على مدار 25 عاما «IGI العقارية» تكسب ثقة أكثر من 7000 عميل وأكثر من 4000 أسرة مقيمة بمشروعاتها المختلفة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 08:44 ص
على مدار 25 عاما «IGI العقارية» تكسب ثقة أكثر من 7000 عميل وأكثر من 4000 أسرة مقيمة بمشروعاتها المختلفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل التطور السريع لقطاع العقارات والحاجة لمواكبة هذه التطورات، قطعت «IGI العقارية» شوطا طويلا لدراسة التغيرات الجديدة بالسوق العقارية لتطوير مشروعاتها، كما اعتمدت خطة لإتمام شراكات جديدة مع عدد من الكيانات ذات الاهتمام المشترك، تتمثل فى اتفاقيات تعاون مع الشركات المتخصصة فى المقاولات العامة والإنشاءات داخل مشروعات الشركة المختلفة.
 
وفى هذا الإطار، تحرص «IGI العقارية» على توسعة نطاق التعاقد مع شركات متخصصة فى أعمال الإنشاءات لتدعيم مشروعاتها وتطويرها بشكل مستمر، حيث وقعت شركة «IGI العقارية» مؤخرا اتفاقية تعاون مع شركة أنظمة المبانى المتكاملة «IBS»، إحدى شركات مجموعة موبيكا، وذلك للاستفادة من خبرة الشركة فى مجال أعمال المقاولات العامة.
 
وتستهدف «IGI العقارية» من وراء تلك الشراكات، الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لتسليم مشروعاتها بجودة عالية، تحقق رؤيتها لإقامة وحدات على أحدث أساليب البناء وبما يتلاءم مع احتياجات العملاء المختلفة.
 
cam-2-PPا
 
«IGI  العقارية» هى إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى التى تأسست عام 1994، وهى من أوائل المطورين العقاريين فى مدينة السادس من أكتوبر التى تشكلت ونشأت من ثقتها فى السوق العقارية المصرية، وهو ما جعلها تحافظ على تفوقها فى أصعب الظروف وعلى كافة المستويات.
 
وترى «IGI العقارية» أن السوق المصرية بها قوة وصلابة تمكنها من تخطى كافة التحديات، ولكنها لا تزال بحاجة إلى تفعيل بعض المحفزات الرئيسية التى تتمتع بها مختلف الأسواق العقارية حول العالم وفى مقدمتها آلية «التمويل العقارى».
 
كما أكدت «IGI العقارية» أنها على يقين دائم بأن الاستثمار العقارى، سيظل هو الاستثمار الأكثر أمانا واستقرارا بعد أن نجح فى الحفاظ على تماسكه واستقراره طيلة 50 عاما مضت، لم تشهد فيها أسعار العقارات أى انخفاض حتى فى أوقات الأزمات المحلية والعالمية، كما تضم السوق المحلية نخبة متنوعة من كبار المطورين القادرين على صناعة السوق وتحليل اتجاهاتها لتوفير المنتجات العقارية الأنسب لكافة الظروف، ومع أقل دوافع إيجابية كانخفاض سعر الفائدة سيتفاعل القطاع العقارى بمزيد من الإيجابية مع مثل تلك المتغيرات.
 
أما عن مشروعاتها، فتهتم «IGI العقارية» بنشر ثقافة المساحات الخضراء، والتى تنعكس على أسماء جميع مشروعاتها مرورا بـ «حى الأشجار» و«جاردينيا بارك» و «جاردينيا بارك II» و «جاردينيا سبرينجز» و «أشجار هايتس». وتستمر هذا الثقافة بمشروعاتها الأحدث «أشجار سيتى» و«أوك بارك».  وتعتمد فكرة تصميمات مشروعات الشركة على المزج بين المناظر الطبيعية الخلابة والهياكل المعمارية الراقية، والتى لها دور كبير فى الحد من الكثافة السكانية، وتقليل التلوث البيئى فى المدن الحضرية الكبرى. 
 
_MG_4965
 
أما عن استراتيجية الشركة، فهى تعتمد على فكر جديد فى بناء المجتمعات العمرانية المتكاملة، فتقدم من خلالها أحدث ما وصل إليه العالم فى مجال التشييد والبناء، وأيضا التصميمات المعمارية والهندسية المبتكرة، وإقامة مشروعات عقارية عملاقة، توفر أعلى درجات الرفاهية والفخامة، وبأبسط الطرق والوسائل بهدف تحقيق أعلى معدلات الاستمتاع بالهدوء والخصوصية والأجواء الصحية والمناظر الخلابة والمساحات الخضراء بما يحقق فى النهاية تجربة حياة فريدة ومختلفة.
 
وتهدف «IGI العقارية» إلى تطوير خطط قصيرة وطويلة الأمد على مدى السنوات الخمس القادمة، والتى تتضمن التركيز وبشكل أساسى على الخدمات المقدمة داخل مشروعاتها، بمختلف أنواعها كالخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية وغيرها، وجارٍ حاليا تطوير المدرسة فى إحدى المشروعات بالمشاركة مع أكبر شركة لإدارة المدارس التعليمية فى مصر، لاسيما أن جودة الخدمات التى يتيحها المشروع تساهم بشكل مباشر فى زيادة نسب الإشغال، وهو الأمر الذى حرصت عليه الشركة منذ نشأتها فى السوق، ولعل أبلغ دليل على ذلك ارتفاع نسب الإشغال فى مشروعات الشركة السابقة، حيث وصلت نسب الإشغال فى جاردينيا بارك إلى 100 ٪ وحى الأشجار إلى 80 ٪. 
 
وقد كشفت الشركة أيضا عن عزمها فى التوسع، ونشر بصمتها العقارية فى أكثر من منطقة جديدة مثل مدينة الشيخ زايد الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إطار توجه الدولة المصرية والسوق العقارية المصرية لزيادة النشاط بطرح المزيد من المشروعات العقارية، خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة المستقبل، والقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر.
 
وتعد شركة «IGI العقارية» من أكبر وأولى الشركات التى تستثمر بشكل موسع  بمدينة 6 أكتوبر، كما أنها من الشركات التى لديها الرؤية المستقبلية للاستثمار فى مناطق يعتقد الكثيرون أنها بعيدة أو غير مناسبة للسكن العائلى، لكن طوال مشوارها فى السوق المصرية، استطاعت إثبات وضوح رؤيتها وصوابها، والآن استطاعت كسب ثقة الكثير من العملاء الذين بلغ عددهم أكثر من 7 آلاف عميل وأكثر من 4000 أسرة مقيمة بمشروعاتها المختلفة، ليدفعها ذلك بالمزيد من الثقة إلى التوسع فى المشروعات، وتنويع محفظة المشروعات فى منطقة غرب القاهرة، كما أنها تعمل على توسيع هذه القاعدة الجماهيرية وتلبية جميع احتياجات العملاء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة