شاهد.. جنات وشرنوبى ورزق خلال تسجيل تتر مسلسل "بخط الإيد"

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:10 ص
شاهد.. جنات وشرنوبى ورزق خلال تسجيل تتر مسلسل "بخط الإيد" جنات وشرنوبى ورزق
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت النجمة جنات والفنان محمد الشرنوبى من تسجيل تتر مسلسل "بخط الإيد" للنجم أحمد رزق، والأغنية بعنوان "بطلة حدوتك"، من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع وليد شرقاوى، ويشاركهما الغناء بطل العمل أحمد رزق.

80759974_2690952554322704_2400472275594772480_n
 

من ناحية أخرى، تتعاون المطربة جنات مع الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم، بأغنيتين داخل ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال إجازة منتصف العام، الأولى تحمل اسم "دموع" من كلمات جمال الخولى، وألحان رامى جمال، والثانية بعنوان "حاجة حلوة" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ولم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها وسام مع جنات، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "حب جامد"، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، و"حضرة المهم" من كلمات الشاعر الغنائى أحمد برئ، وألحان محمد الصاوى.

ومن ضمن أغانى ألبومها الجديد هى أغنية "استعجلت" من كلمات على فتحي، وألحان عماد تاج، وتوزيع الموسيقى Jezo، وأغنية "أحلى من الأحلام" من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان وتوزيع أسامة سامى.

مسلسل "بخط الإيد" بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.

مسلسل "بخط الإيد" ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويظهر أحمد رزق بشخصية طبيب ضمن أحداث المسلسل، كما تظهر سوسن بدر بشخصية محامية، كما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية مدربة جيم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة