دفتر صحافة المواطن.. مخالفات ومجارى شكوى أولياء أمور مدرسة الجيل الجديد.. أهالى "الزعفرانى" بالبحير يطالبون بتجهيز الوحدة الطبية.. رجل مشرد ينام فى العراء بشارع التحرير بالدقى.. والمطالبة بصناديق قمامة بالمرج

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر صحافة المواطن.. مخالفات ومجارى شكوى أولياء أمور مدرسة الجيل الجديد.. أهالى "الزعفرانى" بالبحير يطالبون بتجهيز الوحدة الطبية.. رجل مشرد ينام فى العراء بشارع التحرير بالدقى.. والمطالبة بصناديق قمامة بالمرج
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الصرف والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

قمامة ومجارى.. شكوى أولياء أمور مدرسة الجيل الجديد بالمرج

201912250456315631
 
 

أرسل أولياء أمور طلاب مدرسة الجيل الجديد بمجمع قصر نعمة بالمرج التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تراكم للقمامة وطفح مياه المجارى داخل المدرسة، وهو ما يؤثر على صحة الأطفال ويعرض حياتهم لخطر انتشار الأوبئة والفيروسات، نظرا لتراكم الأوبئة بداخل القمامة وانتشار الذباب والبعوض فى كل أركان المدرسة بسبب مياه المجارى، وطالب أولياء الأمور الإدارة التعليمية من قيامها باللازم لإنقاذ الطلاب.

 

أهالى قرية الزعفرانى بالبحيرة يطالبون بسرعة تجهيز الوحدة الطبية بالمعدات للعمل

3201611201445541555555
 

أرسل القارئ كامل نصحى سليم من أهالى قرية الزعفرانى فى مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة متضررا من عدم تجهيز الوحدة الصحية بقرية الزعفرانى بالمعدات والأجهزة الطبية لبدء تقديم الخدمة الصحية لأهالى القرية، وطالب بفتح الوحدة الصحية بالقرية وتوفير الأطباء والأدوية، وذلك عبر خدمة "صحافة المواطن باليوم السابع" أن الأهالى يعانون خاصة كبار السن ونحتاج لرعاية صحية بالقرية". وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع" عبر خدمة الوتس آب: "نعانى نحن أهالى قرية الزعفرانى فى مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، من عدم تجهيز الوحدة الصحية بقرية الزعفرانى بالمعدات والأجهزة الطبية التى تم بنائها منذ اربع اعوام، لبدء تقديم الخدمة الصحية لأهالى القرية التى تعانى من عدم وجود الدواء بالقرية.

 

"إحنا معاك".. رجل مشرد ينام فى العراء بشارع التحرير بالدقى

201912250353285328
 

شارك القارئ جمال معوض صورة توضح وجود رجل مشرد يفترش الأرض ينام فى التحرير بالدقى التابع الى محافظة الجيزة، حملة إحنا معاك التى انطلقت عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.

أهالى شارع مؤسسة الزكاة بالمرج يطالبون برفع القمامة ووضع الصناديق

 

أرسل القارئ صفوان فاروق شكو90255-قمامة-المرج

 

ى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، يتضرر فيها من استمرار تراكم القمامة بشارع  مؤسسه الزكاة بالمرج التابعة الى محافظة القاهرة، مما أدى لانتشار الرائحة الكريهة والحشرات الضارة التى تنقل الأمراض والعدوى بين الأهالى، نظرا لكثافة تلك المخلفات وضررها على السكان وطلبة المدرسة"، وطالب القارئ بضرورة تدخل مجلس  لتطهير الشوارع من القمامة ووضع صناديق خاصة لتجميع القمامة حتى لا يضطر الأهالى لإلقائها فى الشارع.

أسلاك كهرباء عارية.. شكوى أهل عزبة المهدى محافظة الدقهلية

201912250419541954
 
 

 

أرسل القارئ السعيد مخيمر رياض المقيم فى عزبة المهدى المحمودية مركز دكرنس محافظة الدقهلية شكوى لخدمة صحافة المواطن "اليوم السابع" بخصوص أسلاك الكهرباء العارية من عمود الكهرباء فى العزبة والتى تمثل خطرا، مؤكدا على المارة من أهالى العزبة، خاصة وأن الأطفال غير مدركين لمدى خطورة هذه الأسلاك التى يمكن أن تنهى حياتهم فضلا عن خطورته ا بشكل عام بسبب الأمطار التى نشهدها فى فصل الشتاء.

القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تستجيب لشكاوى المواطنين بـ 5 محافظات

20190919030836836
 
 

 

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من استمرار انقطاع المياه فى منطقة لعبة ببشتيل الجيزة"، وأفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور بمعرفة مسئول الصيانة المختصة تبين وجود المياه ويتضرر الأهالى من انقطاعها بعد الظهر، وتم التنبيه عليهم بضرورة التوجه إلى الفرع للتقدم بطلب تغيير خط المياه الموجود بالشارع، حيث أنه منفذ بالجهود الذاتية الغير مطابقة للمواصفات الفنية ودفع قيمة المقايسة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة