انتتهاء فترة تمثيل نانسى جمال للتحالف الدولى ضد داعش

الخميس، 26 ديسمبر 2019 02:45 م
انتتهاء فترة تمثيل نانسى جمال للتحالف الدولى ضد داعش نانسى جمال
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نانسى جمال، الممثل الرسمى للتحالف الدولى ضد داعش، انتهاء فترة تمثيلها للتحالف الدولى ضد داعش، مؤكدة أنه قد حان الوقت ليتسلم أحد الراية من بعدها، خاصة بعد عملها ضمن التحالف لمدة 4 سنوات.

وقالت نانسى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، :"بعد العمل ضمن التحالف لـ4 أعوام قد حان موعد تسليم الراية لمن يحملها بعدي، متمنية له التوفيق والسداد، وصيتي السلم فإنها مسؤولية عظيمة، لكل من لقيت منه الإخلاص والصدق، لكل من سيستمر ببذل الجهد لإتمام المهمة ولتحقيق الأمن والاستقرار للشعوب، إليكم ألقي تحية ود وإحترام، والسلام ختام".

الممثل الرسمى للتحالف الدولى للقضاء على داعش
الممثل الرسمى للتحالف الدولى ضد داعش

 

وكان التحالف الدولى ضد داعش، قد أعلن تعيين البحرينية نانسى جمال فى منصب الممثل الرسمى للتحالف الدولى ضد داعش، نوفمبر 2018.


وكشف وقتها بيان للتحالف أن عملها سيتركز على إبراز عمل أعضاء التحالف فى جميع مجالات إعادة الاستقرار للمناطق المحررة من داعش، كما إنها ستقوم بإيصال آخر المستجدات الخاصة بالجهود الخمسة للتحالف في المرحلة المقبلة بعد أن خسر داعش النسبة الأكبر من الأراضي التى كانت تحت قبضته وبذلك ستعمل مع حكومات الشركاء فى التحالف الى جانب المؤسسات الأهلية والعسكرية والاكاديمية والفكرية لربط خطوط اتصال قوية عبر جميع الاختصاصات.

 

وكانت نانسى تعمل قبل توليها منصب الممثل الرسمى للتحالف فى منصب رئيس اللجنة الاستشارية الخاصة بالاتصالات، وكانت موكلة بقيادة جهود بناء الشراكات الإقليمية، كما تحمل رتبة وزير مفوض من وزارة الخارجية البحرينية، كما شغلت منصب مدير بالوكالة لإدارة الإعلام والدراسات والبحوث، وقد حصلت على شهادة البكالوريوس فى علوم إدارة الأعمال من جامعة البحرين، ثم حصلت على درجة الماجستير فى الاتصال السياسي من الجامعة الأمريكية فى واشنطن.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة