اعترافات تاجر مخدرات بحدائق القبة: بدأتها بشرب السجاير وختمتها بالبودرة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:12 ص
اعترافات تاجر مخدرات بحدائق القبة: بدأتها بشرب السجاير وختمتها بالبودرة أقراص مخدرة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" مش عايز اتعاطى مخدرات تانى هطلقها بالتلاته ومش هقرب منها تانى، بدأت بشرب السجائر وختمتها بالبودرة، ولما مبقتش عارف اجيب فلوس الكيف تاجرت فيها وبعتها، روحت اجيب سرنجة من الصيدلية عشان اجرب الصنف الجديد الصيدلى سلمنى للحكومة "

بتلك الكلمات اعترف "فؤاد.م" 28 سنة وشهرته فؤش، تاجر مواد مخدرة، خلال التحقيقات التى باشرتها معه نيابة حدائق القبة، عقب القبض عليه أثناء استقلاله دراجة بخارية "توك توك" مع صديق له خلال ترويجهما للمواد المخدرة "الأقراص المخدرة" بالمنطقة.

وادلى "عرفه" بأنه أدمن تعاطى الأقراص المخدرة على يد أصحاب السوء الذين أغووه وأدخلوه إلى طريق الهلاك، وأنه قرر العمل فى الاتجار بالمخدرات رغبة منه فى توفير مبالغ مالية حتى يتمكن من الزواج وتوفير متطلباته الحياتية، فقرر تخصيص نشاطه الإجرامي فى عملية ترويج  الأقراص فى منطقة غير التى يسكن بها، اعتقادا منه حتى لا ينكشف امره المخدرة على عملائهما بالمنطقة، بالإضافة إلى هروبه من أعين رجال الشرطة، مضيفا أنه استمر فى استخدام هذه الحيلة لتوزيع الأقراص المخدرة على عملائه لمدة سنتين دون أن يعلم بأمرهم أحد.

 

 

 

وواجهت النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث التى كشفت عن اتخذ المتهم من دائرة قسم حدائق القبة مكانًا له لترويج تجارته غير المشروعة، بغرض توفير متطلباته المعيشية، وما يتعاطاه من المواد المخدرة وتحقيق الثراء السريع.

بدأت القضية بنجاح رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، بالقاهرة فى القبض على "فؤاد.م" 28 سنة وشهرته فؤش، عاطل، مقيم فى حدائق القبة، وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه فى المنطقة.

وكشفت معلومات رجال المباحث عن اتهامه فى قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، فباشرت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة