استمرار حبس صاحب محل ضبط بحوزته 2600 كرة مصنعة من مواد مجهولة المصدر بالجمالية

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:54 ص
استمرار حبس صاحب محل ضبط بحوزته 2600 كرة مصنعة من مواد مجهولة المصدر بالجمالية المخلفات البلاستيكية-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس صاحب محل و3 عمال آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزتهم 2600 كرة بلاستيكية، مصنعة من مواد مجهولة المصدر من المخلفات البلاستيكية التى تؤثر سلبًا على صحة وسلامة المواطنين فى دائرة قسم الجمالية، وكشفت تحقيقات نيابة الجمالية، وتمكن رجال مباحث قسم شرطة الجمالية، من ضبط صاحب محل لعب أطفال، و"محمد. م "،17 سنة، و"إبراهيم. ر"، 35 سنة،و "أحمد.م"، 35 سنة، عمال بذات المحل، بحوزتهم 4 كرتونة بداخلها 9000 كرة بلاستيكية صغيرة الحجم، وكرتونة بداخلها 1700 كرة بلاستيكية صغيرة الحجم مجهولة المصدر .
 
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، وأقروا بتحصلهم عليها من أحد الأشخاص بمحافظة الفيوم " ولا يمكنهم الإرشاد عنه "، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم. 
 
كما جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس صاحب محل وعاملين آخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزتهما 23 طائرة تعمل بالريموت كنترول محظور تداولها، بدائرة قسم الجمالية. 
 
وكشفت تحقيقات نيابة الجمالية، قيام صاحب محال لعب الأطفال المصنعة من مواد مجهولة المصدر من المخلفات البلاستيكية التى تؤثر سلبًا على صحة وسلامة المواطنين فى الجمالية، وأسفرت عن ضبط كل من "فتح الله.ع"، 41 سنة، صاحب محل لعب أطفال، و"علاء.م"، 28 سنة، عامل بالمحل، و"محمد .ح"، 29 سنة، عامل بذات المحل، وعثر بداخل المحل على 8 طائرات حجم كبير بالريموت، 15 طائرة حجم متوسط.
 
كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطاراً من قسم شرطة الجمالية، يفيد قيام صاحب محال لعب الأطفال المصنعة من مواد مجهولة المصدر من المخلفات البلاستيكية التي تؤثر سلباً على صحة وسلامة المواطنين فى الجمالية، وأسفرت عن ضبط كل من "فتح الله.ع"،  41 سنة، صاحب محل لعب أطفال، و"علاء.م"، 28 سنة، عامل بالمحل، و"محمد .ح"، 29 سنة، عامل بذات المحل، وعثر بداخل المحل على  8 طائرات حجم كبير بالريموت،  15 طائرة حجم متوسط، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار، واقروا بتحصلهم عليها من أحد المستوردين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة