أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي ضد ليفربول..ميلنر يسجل الهدف الثانى للريدز من ركلة جزاء

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:32 م
ليستر سيتي ضد ليفربول..ميلنر يسجل الهدف الثانى للريدز من ركلة جزاء ليستر سيتي ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أحرز جيمس ميلنر الهدف الثانى لنادى ليفربول أمام ليستر سيتي فى المباراة التى تجمعهما بملعب "كينج باور"، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، من ركلة جزاء.

سجل الهدف الأول روبرت فيرمينو مهاجم الفريق عن طريق عرضية متقنة تلقاها من زميله ألكسندر أرنولد ووضعها فيرمينو برأسه على يسار حارس ليستر سيتى.

 

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

 
 

 

وتعد مباراة ليستر سيتى اليوم في جولة بوكسينج داي هى الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت الماضي بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب، فيما يسعى صاحب الأرض لحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع سبع نقاط وإحياء آماله في إعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الاصابة وهم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة