خالد صلاح

قبل طرح المسلسل بـ ساعات.. الصورة الأولى من الموسم الثانى لـ You

الخميس، 26 ديسمبر 2019 06:00 م
قبل طرح المسلسل بـ ساعات.. الصورة الأولى من الموسم الثانى لـ You مشهد من مسلسل You
كتب لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس عن مجموعة من الصور الرسمية، للموسم الثانى من المسلسل المنتظر  You، والمقرر بدء عرضه اليوم 26 ديسمبر الجارى، استنادًا إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم، يدور مسلسل You حول قصة حب أثناء القرن الحادي والعشرين، عندما يتقابل مدير مكتبة جذاب مع كاتبة طموحة، ويقوم باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية لجمع التفاصيل الدقيقة ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شيء يقف في طريقه ليكون معها.

you 1
you 1

 

you 2
you 2

مسلسل You من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.

you 3
you 3

 

you 4
you 4

 

عرض الموسم الأول من مسلسل You في 9 سبتمبر من العام الماضى 2018، وحصل على تقييم 7.7 على موقع "imdb".

كما كشفت التقاريرالأولية أن الموسم الرابع من مسلسل La Casa De Papel، سيصل إلى منصة البث نيتفلكس في يناير من العام المقبل 2020، وفقا لما نشر على موقع " popculturetimes".

مسلسل La Casa De Papel تم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو من عام 2017، ودار حول "البروفيسور" الذي قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص في المدينة، لكي يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسباني المركزي، وبحسب المسلسل لإخفاء شخصيتهم استخدمت العصابة ماسك "دالي" لعدم الكشف عن شخصياتهم أثناء سيطرتهم على البنك، ومن ثم أصبح الماسك ذوطابع يُشيرإلى التحدي والاحتراف.

يعود الموسم الثالث من مسلسل Anne with an E، 3 يناير من العام المقبل 2020، وطرح الإعلان الترويجى للموسم الجديد من العمل، ويدور مسلسل Anne with an E حول قيام آن بالبحث عن عائلتها بمجرد بلوغها السادسة عشرة، ويتبعها محبو المسلسل في تلك الرحلة المليئة بالمغامرة، المسلسل يدور في إطار دراما مشوقة، وهو من بطولة آن مع إي جي جيرالدين جيمس، ر. طومسون، دليلة بيلا، لوكاس جيد زومان، وكورين كوسل، وتلعب أميبيث ماكنولتي دور آن، وسيكون الموسم الثالث هو الموسم الأخير من السلسلة، ويعرض المسلسل على CBC.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة