فى عيد ميلاد جاريد ليتو.. حكاية صراعه مع خواكين فينيكس بسبب الجوكر

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:00 م
فى عيد ميلاد جاريد ليتو.. حكاية صراعه مع خواكين فينيكس بسبب الجوكر جاريد ليتو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم الخميس 26 ديسمبر النجم جاريد ليتو بعيد ميلاده، وهو أحد الفنانين الذين قدموا العديد من الأدوار المهمة، حيث نال عدة جوائز أبرزها تتويجه بالأوسكار مرة وحيدة.

 

جاريد ليتو.jpg1
جاريد ليتو.jpg1

 

جاريد ليتو الذى اشتهر بتقديم الأدوار المركبة، نتعرض في عيد ميلاده إلي قصته مع خواكين فينيكس وكواليس صراعهما معاً بسبب دور الجوكر، وما تردد حول محاولات ليتو حرمان فينيكس من بطولة فيلم الجوكر مثلما يظهر خلال التقرير التالي.

 

جاريد ليتو
 

موقع " hollywoodreporter " نشر في وقت سابق من العام بعدما تخطت ايرادات "الجوكر" حاجز المليار دولار علي مستوي الإيرادات أن جاريد ليتو وما ان علم بنية شركة Warner Bros الاعتماد علي خواكين فينيكس في دور الجوكر حتي حاول الاتصال برئيس الشركة من أجل ايقاف الأمر لحلمه الشديد في لعب الدور بفيلم مستقل خاصة بعدما نجح بشكل كبير في لفت الأنظار له حينما لعب الشخصية بفيلم Suicide Squad، كما ذكر التقرير أن الشركة وعدته باسناد الدور له في فيلم مستقل من بطولته، وهو ما لم يحدث.

 

جاريد ليتو 2
جاريد ليتو 2

وأضاف التقرير أن محاولات ليتو فشلت إلي حد كبير، ليتم الأمر في النهاية ويلعب فينيكس دور البطولة لفيلم "الجوكر"، وهو الأمر الذي أغضبه للغاية خاصة مع نجاح العمل بشكل كبير.

جدير بالذكر أن جاريد ليتو يشارك رامي مالك ودينزل واشنطن فى بطولة فيلم جديد باسم Little Things من انتاج شركة Warner Bros، وهي الشركة التي تنوي تقديم فيلم جديد جزء ثاني من "الجوكر"، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً علي مستوي الإيرادات والنقاد الذي أشادوا بشكل كبير بما قدمه خواكين فينيكس خلال أحداث الفيلم، مما جعله المرشح الأول لنيل جائزة الأوسكار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة