شاهد.. أغنية "أنا وابني" للفنان أحمد أمين

الخميس، 26 ديسمبر 2019 09:53 م
شاهد.. أغنية "أنا وابني" للفنان أحمد أمين أحمد أمين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الفنان أحمد أمين أغنية "أنا وابني" كاملة عبر يوتيوب من برامجه "الفاميليا"، الذي قدم الموسم الأول منه نوفمبر الماضي، وقدم "أمين" جزءًا من الأغنية خلال الحلقة الثانية من "الفاميليا" والتي شارك فيها الفنان هشام ماجد، مع ابنته "كارما"، التي ظهرت معه لأول مرة من خلال البرنامج.
 
 
جدير بالذكر أن أحمد أمين يستعد لتقديم الموسم الثاني من الفاميليا، حسبما أعلن في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، استجابة لطلب المشاهدين. 
 
"الفاميليا" تجربة أشبه بتلفزيون الواقع، وإخراج علاء إسماعيل، وقد أعادت الفنان أحمد أمين إلى عالم الديجتال بعد غياب دام حوالي ٤ سنوات، وتدور أحداثه داخل معسكر مغلق يجمع الآباء وأبنائهم، ليمنحهم فرصة لمعرفة المزيد عن بعضهم، وليوطد الصلة بينهم ويقرب فيما بينهم.
 
يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد أمين مسلسل "الوصية" كتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى، ويلعب بطولته أكرم حسنى، وريم مصطفى، وبهجت عدلى، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهورن كضيوف شرف ضمن أحداثه منهم محمد ممدوح وسارة سلامة وآخرين، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف فى بعض الحلقات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة