رئيس جامعة القناة: سياسة الباب المفتوح انسب السبل لحل المشكلات ومعوقات العمل

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:03 م
رئيس جامعة القناة: سياسة الباب المفتوح انسب السبل لحل المشكلات ومعوقات العمل جانب من اللقاء
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن سياسية الباب المفتوح هى أنسب السبل لحل المشكلات ومواجهتها، مشيرة إلى أنه سيتم عقد اجتماع قريبا لبحث هذه المشكلات وذلك لتطبيق آليه الحل، جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقدته الدكتورة ماجدة هجرس اليوم مع العاملين بالمستشفى التخصصى، للوقوف على المعوقات والمشكلات التى تواجههم أثناء العمل، بحضورالدكتور هانى الدمياطي مدير المستشفى التخصصي و الدكتورة رضوى نور الدين مدير الشئون العلاجية والدكتورمحمد سامى مدير  تشغيل المستشفى.

 

وأشارت الدكتورة ماجدة هجرس، إلى أنه سيتم على وجه السرعة التعامل مع هذه المشكلات، وأن اللائحة الجديدة ستعالج الكثيرمن المشكلات التى طرحت مع وضع أليه ممنهجه لزيادة أعداد التمريض داخل المستشفى في إطار اللوائح والقوانين.

 

وكان الدكتور هانى الدمياطى قد وجه الشكر للدكتورة ماجدة هجرس على هذه المبادرة غير المسبوقة أن يجتمع رئيس الجامعة مع العاملين بالمستشفى التخصصي للوقوف على المشكلات التي قد تعوق العمل داخل المستشفى، مؤكدا أن سياسية التواصل المباشروعرض المشكلات من وجه نظر المتعاملين معها مباشرة يؤدي إلى سرعة حل المشكلات من جذورها.

 

وقام مدير المستشفى التخصصي بتقديم درع المستشفي إلى رئيس الجامعة وذلك تقديرا لمجهوداتها في دعم المستشفى التخصصي، ثم استمعت رئيس الجامعة لمشكلات العاملين من مهندسين وهيئة تمريض وصيادلة وكافة التخصصات.

 

وفى نفس السياق أوضحت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن العمل يسير على قدم وساق وذلك استعدادا لموسم امتحانات الفصل الدراسي الأول حيث تستعد الجامعة لاستقبال 35788 طالب وطالبة داخل 17 كلية.

 

وطالب الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة بضرورة إعلان ضوابط الامتحانات للطلاب فى أماكن اللجان وأماكن تجمع الطلاب والتأكيد على الكليات بتذليل كافه العقبات أمام الطلاب لحسن سيرالعملية الإمتحانيه، مشددا على نظافة المكان و جودة التهوية و الإضاءة المناسبة فى إمكان أداء الامتحانات.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة