أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة قنا تعلن فصل التيار الكهربائى عن 10 مناطق بمدينة نقادة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 02:39 م
محافظة قنا تعلن فصل التيار الكهربائى عن 10 مناطق بمدينة نقادة كابل كهرباء - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة نقادة بمحافظة قنا ، ، أنه نظراً لقيام هندسة كهرباء نقادة بأعمال الصيانة، سوف يتم فصل التيار الكهربائى عن 10 مناطق وقرى بمدينة نقادة هى "اسمنت ، بشلاو ، دراو ، قرقطان ، ترعة صوص ، عزبة عبدالمولى ، دنفيق ، الحرزات ، العربات ، حاجر دنفيق" وذلك غدا الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.

وأكدت الشركة أنه سيتم عودة التيار الكهربائى فور الانتهاء من أعمال الصيانة، والتى تتم بصورة دورية بكافة مراكز وقرى المحافظة.

وكانت قد أعلنت هندسة كهرباء قنا، أنه نظرًا لأعمال الصيانة سيجرى فصل التيار الكهربائى عن عدد من الشوارع بمنطقة المعنا بمدينة قنا، وهى "العصارة – الشيخ محمد – شارع يس مهنا"، وذلك اليوم الأحد من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وسيتم عودة التيار الكهربائى فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

كما أعلنت هندسة كهرباء نقادة، أنه نظرًا لأعمال الاحلال والتجديد وكذا أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة ومغذى كهرباء أسمنت، سوف يتم فصل التيار الكهربائى عن عدد من المناطق بمدينة نقادة، وهى "قرقطان – شرق اسمنت – بشلاو – دراو –عزبة طايع"، وذلك من اليوم إلى يوم الخميس 19/12/2019 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وسيتم عودة التيار الكهربائى فور الانتهاء من أعمال الصيانة .

وأكدت الشركة، أنه سيتم عودة التيار الكهربائى فور الانتهاء من أعمال الصيانة، والتى تتم بصورة دورية بكافة مراكز وقرى المحافظة.

أعلنت هندسة كهرباء قنا، أنه نظرا لأعمال الصيانة سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن عدد من الشوراع بمنطقة المعنا بمدينة قنا وهى "العصارة – الشيخ محمد – شارع يس مهنا " ، وذلك غدا الأحد من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، وسيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

 كما أعلنت هندسة كهرباء نقادة، أنه نظرا لأعمال الاحلال والتجديد وكذا اعمال الصيانة لأعمدة الانارة ومغذي كهرباء اسمنت سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة نقادة وهى " قرقطان – شرق اسمنت – بشلاو – دراو –عزبة طايع "  وذلك من يوم الاحد الموافق 15/12/2019 الي يوم الخميس الموافق 19/12/2019 من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا وسيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة