صدر حديثًا.. "يستاهلوا الدبح" لمروة الصعيدى وميادة عابدين

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:00 ص
صدر حديثًا.. "يستاهلوا الدبح" لمروة الصعيدى وميادة عابدين غلاف الكتاب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثًا، عن دار السعيد للنشر والتوزيع، كتاب من نوعية الأدب الساخر بعنوان "يستاهلوا الدبح" للكاتبتين مروة الصعيدى وميادة عابدين.
 
يستاهلو الدبح
 
وقالت ميادة: "كتاب يستاهلو الدبح هو كتاب البلاك كوميدى، يعلمك إزاى بقيت قاتل محترف ومن غير حكم بالإعدام، قاتل مبتسم ومش بس كده ده كمان ليك جمهور وبيشجعك، ويربى سفاحين صغيرين كمان دبح من غير نقطة دم واحدة، دبح سهل وبسيط ومالوش أحكام ولا ضد القانون".
 
وتابعت: "كتاب قد يكون للبعض مثل صدمة الضوء المفاجئ بعد ظلام طويل، كتاب يحمل حقائق عن نوعية جديدة من القتل والدبح انتشرت كالنار فى الهشيم، حقائق نعرفها جيدا ولكن لا يمكن للبعض الاعتراف بها لأنهم أول من شاركوا فيها عن عمد أو عن جهل". 
 
من جانبها قالت مروة الصعيدى: "ستكتشف فى نهاية الكتاب أنك كنت قاتل محترف وبدم بارد وتكتشف أيضًا أنك كنت ضحية وقتيل تعرض للدبح مرات عديدة، كلنا هذا القاتل وكلنا القتيل، كتاب يستاهلوا الدبح لا يستثنى أحد".
 
يشار أن هذا الإصدار هو التجربة الثالثة للكاتبة ميادة عابدين، مع دار السعيد للنشر بعد إصدارها كتاب "المفاجيع" التى شاركت به فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، العام الماضى، وأيضًا فى عدة معارض عربية للكتاب، وأيضا كتاب "طلق مراتك تحبها أكتر"، كذلك الكتاب الثالث للدار مع الكاتبة مروة الصعيدى بعد إصدار "عاوزة تتجوزى وتتهنى.. تعالى اسمعى منى"، "كنتى سبيه يمسكها يا فوزية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة