أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يحتفل بالكريسماس على شواطئ دبى مع أسرته.. صور

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 02:50 م
رونالدو يحتفل بالكريسماس على شواطئ دبى مع أسرته.. صور رونالدو وأسرته فى دبي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى لمدينة دبى الإماراتية لحضور فعاليات مؤتمر دبى الرياضى الدولى، التى تنطلق فعالياته السبت المقبل، وفقاً لما نشرته صحيفة "الاتحاد الرياضى"، وذلك بعد خوض آخر مباراة فى عام 2019 قبل أعياد الميلاد، حيث خسر مع السيدة العجوز لقب السوبر الإيطالى بعد الهزيمة ضد لاتسيو 1- 3 فى اللقاء الذى جمع الطرفين الأحد الماضى، بالعاصمة السعودية "الرياض"، وتوجه النجم البرتغالى إلى دبى لحضور فعاليات المؤتمر الرياضى الدولى وقضاء أجازة "الكريسماس" برفقة صديقته جورجينا رودريجيز وأولاده.

ونشر كريستيانو رونالدو صورة برفقة عائلته على أحد شواطئ دبى مع أحد الأضخاص بزى سانتا كلوز احتفالا بالكريسماس الذى يوافق اليوم.

وتستقبل الإمارات بشكل عام وإمارة دبى بشكل خاص الأحداث العالمية سنوياً، ومن أهم الأحداث على الساحة الرياضية العالمية حدث "مؤتمر دبى الرياضي الدولي"، الذي تقام نسخته الرابعة عشرة تحت عنوان "مستقبل مسرعات كرة القدم" السبت المقبل، بحضور ألمع نجوم كرة القدم حول العالم من لاعبين ومدربين وصناع القرار.

ومن هؤلاء النجوم اللاعب الدولي البلجيكى لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالى وثانى هدافى الدورى الإيطالى حتى الآن، والنجم البوسني بيانيش من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وحرص منظمو المؤتمر على استضافة المواهب الشابة خلال إحدى جلساته من خلال الموهبة البرتغالية جواو فليكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتستضيف خلال المؤتمر أيضاً نخبة من المدربين المميزين على الساحة الكروية العالمية، منهم مدرب المنتخب الفرنسي بطل النسخة الماضية كأس العالم 2018 ديدييه ديشان، والمدرب الويلزي وأسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي ريان جيجز، الذي قاد المنتخب الويلزي إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، والمدرب المميز حالياً مع ناديه الإيطالي لاتسيو النجم سيموني انزاجي، الذي حقق كأس السوبر الإيطالي الذي احتضنته السعودية.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهمية الاستفادة من خبرات صناع القرار على مستوى العالم عن "مستقبل مسرعات كرة القدم"، كما يهدف المؤتمر لنشر المعرفة وإطلاع المشاركين على أحدث الممارسات المستخدمة في مستقبل مسرعات كرة القدم، كما يركز المؤتمر على إلقاء الضوء على آخر وأحدث المستجدات حول مستقبل مسرعات كرة القدم، بالإضافة إلى التوصيات الخاصة عن نتائج المؤتمر الحالي ومدى الاستفادة منها سواء على الصعيد الدولي والمحلي.

مؤتمر دبي الرياضي الدولي يندرج ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويولي مجلس دبي الرياضي أهمية كبرى للدور الذي تلعبه المؤتمرات الدولية في دعم عملية التطور المنشودة للرياضة في العالم ودولة الإمارات.        

عائلة كريستيانو
عائلة كريستيانو
 
عائلة رونالدو
عائلة رونالدو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة