أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على فريق ألمانيا المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة بدورته الـ 17 بجانب مصر

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 07:00 م
 تعرف على فريق ألمانيا المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة بدورته الـ 17 بجانب مصر مشروع الفريق الالمانى فى بينالى فينسيا للعمارة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية والبناء والمجتمعى الألمانى الفيدرالى عن الفريق المنسق للجناح الألمانى لبينالى فينسيا للعمارة فى دورته السابعة عشرة عام 2020، والذى سيعقد فى الفترة من 23 مايو إلى 29 نوفمبر المقبل، وبناءً على توصية لجنة تحكيم يرأسها بيتر كاتشولا شمال مديرة المتحف الألمانى للهندسة المعمارية اختارت الوزارة فريق "2038" للمضى قدماً فى مفهومهم لكيفية العيش فى العقد المقبل، وساعد المهندسون المعماريون فى بناء النجاح من خلال الإجابة عن الأسئلة العظيمة فى عصرنا والدفاع عن الصالح العام من خلال التركيز على الحلول النظامية ومن المتوقع تقديم المفهوم بالتفصيل فى أوائل عام 2022، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع archpaper.com.

وقالت آن كاترين بوهلي ، وزيرة الدولة فى وزارة الداخلية الاتحادية، يتكون الفريق من القيمين على أرنو براندهلوبر وأولاف جراويرت ونيكولاس هيرش وكريستوفر روث، وتم اختيارهم بسبب تمثيل الحلول الموجهة نحو المستقبل للمشاكل الاجتماعية والبيئية والاقتصادية.

 ويشار إلى أن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، برئاسة المهندس محمد أبو سعدة، أعلن عن المشروع الفائز لتمثيل مصرفى المسابقة المعمارية المفتوحة لبينالى فينسيا الدولى للعمارة.

 وفاز بتمثيل مصر فى البينالى المشروع المقدم من "مصطفى ربيع عبدالباسط رئيس الفريق وكل من محمد رياض الحلبى، عمرو أحمد علام، وأحمد عصام سعد ، وسوف تتحمل الوزارة تكاليف سفر الفريق وتنفيذ مشروعهم بجناح مصر الدائم ببينالى فينسيا .

Germany-2038-pavilion-645x430

الجدير بالذكر أن الدورة السابعة عشر من بينالى فينسيا الدولى للفنون، تحمل  فكرة تصميم وتنفيذ مشروع معماري يحقق موضوع المعرض لدورة 2020 ، هى الـ "How will we live to gether ? ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة