معاناة الأتراك..

احتجاج لعمال بلدية تابعة لحزب أردوغان امتنعت عن دفع رواتبهم 7 أشهر

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:00 ص
احتجاج لعمال بلدية تابعة لحزب أردوغان امتنعت عن دفع رواتبهم 7 أشهر أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع "تركيا الآن"، التابع للمعارضة التركية، أن عددًا من العاملين فى بلدية عادل تجافاز التركية التابعة لحزب العدالة والتنمية فى محافظة بدليس التركية، احتجوا على عدم دفع رواتبهم منذ فترة كبيرة تصل حتى 7 أشهر.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إن أحد العاملين بالبلدية كشف مدى قسوة الوضع الذى يعيشه موظفو البلدية، قائلاً: لم أستطع وضع أى شىء فى حقيبة الغداء لطفلى فى الصباح، فرواتبنا نحصل عليها بشكل غير منتظم منذ ثلاث سنوات، والآن لم نعد نحصل عليها أصلاً منذ 7 شهور.

وأشار موقع تركيا الآن، إلى أن عددا من العمال أكدوا عدم حصولهم على رواتبهم منذ فترة طويلة، وأن أسرهم فى حالة معاناة، حيث لم يحصل 100 عامل تقريبًا على رواتبهم منذ ما يقارب الـ7 أشهر، بينما على جانب آخر، أكد بعض العمال أن البلدية لا ترد عليهم مكتفية بالقول: "الحكومة غارقة. لا يوجد مال، أى شخص يريد ترك الوظيفة فليتركها".

وفى وقت سابق ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن رئيس حزب السعادة التركى المعارض، تمل كرم الله أوغلو، انتقد مشروع قناة إسطنبول، واصفًا إياه بالاستثمار الخاطئ، موضحًا أن السلطة الحاكمة لن تتراجع عن هذا المشروع؛ لأنه يمثل لهم مقاولة كبيرة سيربحون من ورائها، حيث قال رئيس حزب السعادة التركى المعارض، – بحسب الموقع التابع للمعارضة التركية - "ستنشئون المشروع، إذا أتاحت الدولة الإمكانيات لمدة 5-10 أعوام قادمة، من الممكن أن تنشئوه لنقطة محددة لكن اعلموا أن هذا ليس حلًا. ولا يمكن أن يكون حلًا".

واستكملت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن المدينة أخذ إفادات 64 شخصًا مشتبهًا بهم، تم القبض عليهم فى العملية التى نظمتها قوات الأمن على عدد من العناوين فى وقت متزامن بـ33 مدينة تركية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة