أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب فى عيد الميلاد: سعيد بمشاركتى فى فيلم "Home Alone 2" وكنت أكثر شبابا

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 11:16 ص
ترامب فى عيد الميلاد: سعيد بمشاركتى فى فيلم "Home Alone 2" وكنت أكثر شبابا ترامب فى فيلم هوم ألون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اعتزازه بمشاركته في فيلم "هوم ألون 2" "Home Alone 2" قبل فترة طويلة من دخوله البيت الأبيض كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال حديثه إلى عسكريين وقد سأله أحدهم عن مشاركته في الفيلم الذي يتناول فترة عيد الميلاد، ورد قائلا: "كنت قد اشتريت يومها للتو فندق "بلازا" في نيويورك، وصورت بعض من مشاهد الفيلم في العام 1992.

 

وتابع "ترامب": "كنت أكثر شبابا بعض الشيء.. وقد نجح الفيلم نجاحا كبيرا وهو عمل ميلادي ناجح جدا وهو أنجحها على الإطلاق، ورغم المشاركة المقتضبة فى الفيلم إلا أنى أعتز بكوني كنت جزءا من عمل كهذا".

 

تدور أحداث سلسلة أفلام "هوم ألون" حول سعى الطفل كيفن، الذي يؤدي دوره ماكولي كالكين، إلى إيجاد طريقه في الفندق الفخم بعدما انفصل مجددا عن والديه، وخلال أحداث الفيلم يستوقف رجلا يرتدي معطفا طويلا وربطة عنق حمراء ليدله إلى بهو الفندق، حيث يظهر ترامب فى هذا المشهد ويرد عليه: "اكمل طريقك وانعطف إلى اليسار"

وقال الممثل الأمريكي مات دايمن، العام 2017 خلال مقابلة مع مجلة "هوليوود ريبورتر"، إن رجل الأعمال كان يسمح بتصوير أفلام في مبانيه شرط أن يعطى دورا، وقد لعب ترمب أدوارا في حوالي 20 فيلما من بينها "زولاندر" و"سيكس أند ذي سيتي" وقام في غالبيتها بتأدية دوره في الحياة.

 

وبالأمس،  قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لم يشتر بعد هدية عيد الميلاد للسيدة الأولى ميلانيا ترامب بينما بقي يوم واحد فقط على العطلة التي يمكن أن تصل إليه خلالها هدية غير سارة من كوريا الشمالية، وخلال مؤتمر عبر الفيديو مع أفراد في القوات المسلحة الأمريكية من المنتجع الذي يقيم فيه في بالم بيتش بولاية فلوريدا قال ردا على سؤال إنه انتقى "بطاقة جميلة" للسيدة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة