خالد صلاح

اتحاد الكرة يخاطب الأمن رسمياً لمنع "الموقوفين" من حضور المباريات

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 12:00 م
اتحاد الكرة يخاطب الأمن رسمياً لمنع "الموقوفين" من حضور المباريات اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى خطابات أمنية إلى الجهات المسئولة بمنع أى شخص موقوف من قبل الجنة الانضباط باتحاد الكرة من دخول لأرض الملعب.

كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة منعت عدة شخصيات رياضية من حضور المباريات، حيث تم منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أى نشاط رياضى متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

وأكد المستشار سيد البندارى رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة أن العقوبات الموقعة من جانب اللجنة تكون نهائية وفقا للائحة.

وقال البندارى، لـ"اليوم السابع"، إن العقوبات التى تصدرها اللجنة نهائية لأنه يتم توقعيها بناء على مستندات موثقة وفيديوهات رسمية لا يمكن إنكارها.

 

كانت لجنة الانضباط قررت ما يلى:

-إيقاف رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة.

- إيقاف مصطفى محمد يوسف نايل المدير الإداري لفريق شركة أسيوط لتكرير البترول 10 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام الفيوم.

-ايقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان مباراتين لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام.

-توبيخ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم وتحذيره بفرض عقوبة في حالة تكرار ذلك.

-منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

-إيقاف علاء الدين مصطفى سالم مدلك فريق المصري 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز.

- منع السيد فرج عامر رئيس نادي سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسىء لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

 

0ba1f1c1-d676-4090-999b-a8ec3af54fe0
 

 

9fe8978a-fbe1-4eac-82ff-98ab15e534e7
 

 

d6da6cff-4bc6-46f6-8f3a-95aadf667019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة