موراتا الأكثر تهديفاً فى أتلتيكو مدريد بالموسم الجارى.. فيديو

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 02:46 م
موراتا الأكثر تهديفاً فى أتلتيكو مدريد بالموسم الجارى.. فيديو ألفارو موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد حالة من التألق مع الروخى بلانكوس، خلال الموسم الجارى 2019 / 2020.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ألفارو موراتا بات هو اللاعب الأبرز فى أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالى، بعدما استطاع تسجيل 7 أهداف كاملة فى بطولة الدورى الإسبانى.

وأضافت أن ألفارو موراتا شارك فى 15 مباراة حتى الآن بالدورى الإسبانى بواقع 12 لقاء كأساسى و3 كبديل، ليكون اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف فى صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

وأوضحت أن موراتا نجح فى إثبات ذاته مع دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدري، عقب الرحيل عن تشيلسي، بعدما سجل 7 أهداف في 15 مباراة بالليجا، أكثر من أي لاعب آخر في الفريق، ليصبح قائد هجوم اتلتيكو مدريد تزامناً مع إصابة دييجو كوستا وجواو فيليكس.

واختتمت الصحيفة أن ألفارو موراتا بات اللاعب الذي سيعول عليه دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة، على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وشارك ألفارو موراتا فى 20 مباراة مع أتلتيكو مدريد بكافة المسابقات وأحرز 9 أهداف وأسيست واحد. 

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا أحرز هدف الفوز لفريق أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس، فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى، وإنتهت بفوز الأتليتي 2-1 بالجولة الـ 18 من الليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة