خلال لقائه بوجدانوف..

النايض يدعو لسحب الاعتراف من حكومة السراج ويحذر من التدخل التركى العسكرى

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 12:26 م
النايض يدعو لسحب الاعتراف من حكومة السراج ويحذر من التدخل التركى العسكرى الدكتور عارف علي النايض مع المستشار السياسي محمد بوصفيطة وميخائيل بوجدانوف
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع صباح يوم الثلاثاء، الدكتور عارف علي النايض، رئيس مجمع ليبيا للدراسات المتقدمة، يرافقه المستشار السياسي بالمجمع محمد بوصفيطة، مع ميخائيل بوجدانوف، ممثل الرئيس الروسى الخاص لشؤون الشرق الأوسط وافريقيا، ونائب وزير الخارجية الروسي، في مقرّ وزارة الخارجية الروسيّة في مُوسكو.
 
وركّز اللقاء على المستجدّات في الساحة اللّيبيّة، والاتفاقيات الباطلة التى عقدها السرّاج مع الأتراك، وخطورة التدخل التركى العسكرى، وسبل توحيد الجهود لدرئه. 
 
تم التطرق لضرورة الوقوف مع الشعب الليبي بكامل نسيجه الاجتماعي، دون عنصرية أو تفرقة، وكذلك دعم البرلمان الليبي صاحب الشرعية المنتخبة في ليبيا وحكومته المؤقتة وجيشه الوطني.
 
كما أكد النايض على خُطورة ما يجري من اتفاقات غير مشروعة تُنفق عليها ثروات الشعب الليبي وتهديد هذا لوحدة ليبيا وسيادتها ومجتمعها، خاصة مع التصريحات المشبوهة الصادرة أخيرًا لتأجيج الفتنة العرقية بين الليبيين ، وأهميّة التحرك العاجل من خلال جامعة الدول العربية والاتحاد الافريقي، والاتحاد الأوروبي، ومجلس الأمن لتأكيد انتهاء صلاحية المجلس الرئاسي للسراج وحكومته والمناصب السيادية المختلفة وسحب الاعتراف الدولي بها.
 
 
 
WhatsApp Image 2019-12-24 at 12.14.48 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة