3 أندية سعودية تسعى لضم شهاب الدين أحمد لاعب الأهلي السابق

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 10:33 م
3 أندية سعودية تسعى لضم شهاب الدين أحمد لاعب الأهلي السابق شهاب الدرين أحمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل شهاب الدين أحمد لاعب النادي الأهلي السابق دائرة اهتمامات العديد من الأندية السعودية التي تنافس في دوري الدرجة الأولى تمهيدًا للتعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرغب أكثر من نادٍ في التعاقد مع اللاعب المصري صاحب الـ 29 عامًا بداية من يناير القادم في إطار سياسة تدعيم الصفوف التي تنتجها إدارات الأندية من أجل تحقيق حلم الصعود للدرجة الممتازة وتحسين موقفها في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي، في ظل القدرات الفنية والبدنية التي يمتلكها اللاعب عقب تعثر انتقاله لنادي المريخ السوداني في وقت سابق.

ومن بين الأندية التي تسعى للتعاقد مع شهاب الدين أحمد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فريق التقدم الذي يحتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي برصيد 17 نقطة، والمجزل الذي يحتل المركز الـ 20 والأخير برصيد 12 نقطة، ونادي حطين الذي يحتل المركز الـ17 في لائحة الترتيب برصيد 16 نقطة.

ولعب شهاب الدين أحمد، في قطاع ناشئي النادي الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول موسم "2009 - 2010"، قبل أن يرحل ويخوض تجارب في أندية أخرى بالدوري المصري على رأسها طلائع الجيش، وبتروجيت، والإنتاج الحربي، وبيراميدز بمسماه القديم (الأسيوطي).

ويتولى وكيل أعمال اللاعب في الشرق الأوسط المصري أحمد فؤاد مهمة التفاوض مع الفرق السعودية الراغبة في التعاقد معه بداية من يناير القادم.

وخاض شهاب الدين أحمد 126 مباراة بمسابقة الدوري المصري بمختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفها سجل خلالها 6 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى، كما خاض 9 مباريات بمسابقة كأس مصر سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع أخر، فيما شارك بمباراة وحيدة مع النادي الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت عام 2013.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة