أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام ويتفقد الأعمال الجارية بالمحلة

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 09:40 م
محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام ويتفقد الأعمال الجارية بالمحلة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بزيارة مفاجئة لمستشفى سمنود العام للوقوف على مستوى الخدمات الطبية التى تقدم للمواطنين وانتظام حضور الأطباء والممرضين فى الفترة المسائية، حيث تفقد أقسام المستشفى وألتقى بالمرضى للإستماع إلى متطلباتهم ، مكلفاً مدير المستشفى بإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تخفيف الأعباء عن كاهل المرضى والتأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم.

وأصدر المحافظ توجيهاته برفع درجة الإستعداد القصوى خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد وعيد الشرطة ومنع الإجازات والإلتزام الكامل بالحفاظ على نظافة المستشفى وإتخاذ إجراءات مكافحة العدوى والعمل على الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية بالمستشفى لضمان الإستفادة منها أكبر فترة ممكنة.

وتابع محافظ الغربية جولته المفاجئة بتفقد الأعمال الجارية من صرف صحى ورصف بشارع نعمان الأعصر بالمحلة، موجهاً القائمين على العمل بتكثيف العمل لسرعة الإنتهاء من الأعمال بالشارع.

وأكد أن الجولات المفاجئة مستمرة على جميع القطاعات التي تقدم خدماتها للمواطنين ولمتابعة كافة الأعمال الجارية للإنتهاء منها في المواعيد المحددة لها.
 
وكان تفقد محافظ الغربية والدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر القافلة التنموية الشاملة بقرية بشبيش بالمحلة والتى أقيمت تحت رعاية  الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالتنسيق بين محافظة الغربية وجامعة الأزهر.

وتضم القافلة توقيع الكشف الطبي على أهالى القرية فى التخصصات " الرمد – الباطنة – الأنف والأذن – النساء والتوليد – الجلدية – الجراحة – الأسنان – العظام – المسالك – الأطفال " وعمل الأشعة والتحاليل اللازمة وتحويل الحالات الحرجة إلى جامعة الأزهر.

محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام  (1)
محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام 
محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام  (2)
محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام
محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام  (3)
محافظ الغربية يفاجئ العاملين بمستشفى سمنود العام 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة