خالد صلاح

محافظ الجيزة يلتقى مواطنين بالعمرانية والطالبية لحل مشاكلهم

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 01:24 م
محافظ الجيزة يلتقى مواطنين بالعمرانية والطالبية لحل مشاكلهم محافظ الجيزة يلتقى مواطنين بالعمرانية والطالبية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اللقاء الدورى مع المواطنين للاستماع إلى مشكلاتهم والتوجيه بحلها فى حضور المسئولين المختصين عن المشكلة من رؤساء الأحياء والمراكز والمديريات.

 

واستمع المحافظ شكوى مواطن يتضرر من قيام مالك عقار بتحويل الدور الأرضى من سكنى إلى تجارى وتعديه على منطقة الاشتراطات والمنافع العامة موجهًا رئيس حى العمرانية بإزالة كافة المخالفات بالكامل خلال 48 ساعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وعدم السماح له بمزاولة أى نشاط تجارى كما قرر المحافظ إحالة الموظف المسئول للتحقيق.

 

كما استمع محافظ الجيزة لشكوى مواطن يتضرر من وجود مخالفات البناء وتدنى مستوى النظافة بهضبة الأهرام وقد وجه المحافظ حى الهرم بالتصدى بكل حزم للأعمال المخالفة وعدم السماح بوجود أى أعمال بناء حديثه.

 

وشدد المحافظ على مواصلة وتكثيف الحملات وإزالة كافة الأوتاد والحواجز الحديدية الموجودة أمام العقارات إلى جانب تفعيل دور إدارة النظافة الموجودة بالهضبة، مضيفًا أن المحافظة تمكنت خلال الفترة الماضية من رفع تجمعات وأكوام للقمامة من حوالى 100قطعة أرض استجابة لمطالب المواطنين.

 

وخلال اللقاء استجاب راشد لمواطنة تتضرر من وجود أكوام للقمامة بقطعة أرضى بشارع العروبة بحى الطالبية، موجها رئيس الحى برفع كافة تجمعات القمامة الموجودة وتجميل المنطقة واستغلالها كساحات انتظار لعدم قيام المواطنين بتكرار إلقاء القمامة مجددًا.

 

وشهد اللقاء توجيه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بقطع كافة المرافق عن المقاهى المخالفة وخاصة التى تقوم باستغلال الطريق العام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة