صور.. أهالى البياضية يشاركون العمال فى إنشاء ميدان جديد لربط شارعين رئيسيين

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 05:49 م
صور.. أهالى البياضية يشاركون العمال فى إنشاء ميدان جديد لربط شارعين رئيسيين أهالى البياضية يشاركون العمال فى إنشاء ميدان جديد
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مبادرة جديدة ومميزة انطلق رجال مجلس مدينة البياضية وأهالى المدينة فى أعمال تجميلها، عبر إنشاء ميدان للربط بين شارع الذهبى وشارع الشرطة بوسط المدينة، وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الاهتمام بنظافة وتجميل المدن، وفى إطار تعاون مجلس مدينة البياضية بقيادة العميد محمد صحصاح رئيس مجلس المدينة مع المجتمع المدنى وبمشاركة أهالى مدينة البياضية فى تجميل مدينتهم.

وفى هذا الصدد قام العميد محمد صحصاح وكيل الوزارة ورئيس مركز ومدينة البياضية، بتفقد أعمال البدء فى تنفيذ الميدان وتجميله، وقدم الدعم للعمال وأشاد بمجهودات أهالى المدينة فى تجميل شوارهم، كما حث المواطنين على المزيد من التعاون المثمر مع الأجهزة التنفيذية لظهور المدينة بالشكل اللائق، ورافق العميد محمد صحصاح رئيس مدينة البياضية خلال جولته كلا من عبد المحسن ربيع نائب رئيس المركز، وأشرف محسوب سكرتير مركز ومدينة القرنة.

ومن الجدير بالذكر أن إنشاء الميدان يهدف لتسهيل الحركة المرورية بوسط مركز ومدينة البياضية شمال الأقصر، والربط بين شوارع الذهبى والشرطة والتى تعتبر من الشوارع الرئيسية بالمركز، على أن يتم الانتهاء من أعمال تنفيذه فى أقرب وقت.

أهالي البياضية يشاركون العمال في إنشاء ميدان جديد لربط شارعين رئيسين لتجميل المدينة (1)
 
أهالي البياضية يشاركون العمال في إنشاء ميدان جديد لربط شارعين رئيسين لتجميل المدينة (2)
 
أهالي البياضية يشاركون العمال في إنشاء ميدان جديد لربط شارعين رئيسين لتجميل المدينة (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة