خالد صلاح

رئيس نابولي يطرح ثقته فى جاتوزو لتصحيح المسار

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 05:41 م
رئيس نابولي يطرح ثقته فى جاتوزو لتصحيح المسار جاتوزو ورئيس نابولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الإيطالى، ثقته الكبيرة فى جينارو جاتوزو المدير الفنى الجديد، لإعادة نادى الجنوب إلى المسار الصحيح.

وتمكن جاتوزو من تحقيق أول فوز مع نابولى ضد ساسولو 2-1 فى الجولة الـ 17 من مسابقة الكالتشيو، بعد تولى المسئولية رسميًا خلفًا للإيطالى كارلو أنشيلوتي، حيث سبق وأن خسر ضد بارما فى اول ظهور بالجولة الـ 16 من المسابقة. 

ويحتل نابولي المركز الثامن وفي جدول ترتيب الكالتشيو، كما تنتظره مواجهة صعبة أمام برشلونة الإسباني في ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

قال رئيس نابولي فى تصريحات للموقع الرسمي للنادى: "أعزائى مشجعي نابولي، في هذا الوقت الاحتفالي نلتقي لنتشارك في الفرح والمودة الصادقين اللذين نشعر بهما لأحبائنا وعائلاتنا".

أضاف: "في الأشهر القليلة الماضية من عالم كرة القدم لم تجلب لنا الرضا والنجاح اللذين تمتعنا بهما في الماضي، لكنني متأكد من أنه بفضل زخم جينارو جاتوزو، والعمل الجاد للفريق ووحدتنا الكاملة ستعود الأفق قريبًا للإشراق في سماءنا الزرقاء الرائعة".

تابع: "إن التزامي والتزام النادي دائمًا ثابتًا ومتواضعًا، موجهًا إلى حاضر ومستقبل يمكن أن يتوج رغباتنا المرتبطة بقميص نابولي الحبيب".

أكمل: "أنني أتوجه بمشاعر قلبية لجميع العائلات الأقل حظًا التي تكافح أو تمر بأوقات معاناة، آمل أن يهدئ هذا الوقت السحري من السنة أرواحهم ويجلب الصفاء إلى حياتهم".

واختتم رئيس نابولى تصريحاته قائلاً: "أود أن أتمنى شخصيًا لجميع عشاق نابولي في جميع أنحاء العالم عيد ميلاد سعيد وعام 2020 مزدهر".

ويستعد جاتوزو لقيادة نابولي ضد إنتر ميلان فى الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالى يوم 6 يناير المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة