جهاز تشغيل شباب الخريجين ببورسعيد يعلن توفير 1500 فرصة عمل

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 03:01 م
جهاز تشغيل شباب الخريجين ببورسعيد يعلن توفير 1500 فرصة عمل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة بورسعيد، على توافر 1500فرصة عمل كمشغل إنتاج بمنطقة جنوب بورسعيد، لأصحاب المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة، وذلك من سن 18 إلى 35 سنة "ذكور وإناث"، بالتعاون مع المؤسسات والشركات العاملة بالمحافظة "قطاع خاص".

 

وقالت محافظة بورسعيد فى بيان لها، إن ذلك فى إطار حرص محافظة بورسعيد على توفير المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة، مشيرة إلى أن الشركات سوف توفر أتوبيسات مكيفة خاصة بالشركة "مواصلات مجانية للعاملين بالشركة من وإلى المكان، وتأمين طبى خاص فى أفضل المراكز الطبية للعاملين بالشركة، كما يتوفر دار رعاية لأبناء السيدات العاملين بالمصنع مجانًا، ووثيقة تأمين على الحياة لكل عامل بالشركة، بالإضافة إلى برامج تدريبية مميزة داخل مصر وخارجها وبيئة عمل صحية ونظيفة.

 

ويشترط فى المتقدم للحصول على العمل الحالة الصحية بحيث لا يعانى المتقدم من أى أمراض مزمنة أو عضوية، ويجب أن يجتاز اختبارات الشركة والاختبارات الخاصة بتعاطى المخدرات بأنواعها، وأن يكون غير مؤمن عليه.

 

وعلى الراغبين سرعة التقدم شخصيًا لمكتب جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمبنى الإدارى بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، بالأوراق الآتية، صورة المؤهل، وصورة الرقم القومي، وصورة الموقف من التجنيد للذكور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة