أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الإنجليزية تضبط مشجعا وجه إساءات عنصرية لنجم توتنهام

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 12:54 م
الشرطة الإنجليزية تضبط مشجعا وجه إساءات عنصرية لنجم توتنهام سون لاعب توتنهام
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير صحافية إنجليزية عن توقيف مشجع لتشيلسى على خلفية إساءات عنصرية وجهها إلى المهاجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين، خلال مباراة فريقه توتنهام ضد ضيفه اللندنى ضمن الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، شهدت أيضاً إساءات لمدافع تشيلسى الألمانى أنطونيو روديجر.

وأثارت المباراة ضجة واسعة بسبب الإساءات العنصرية لروديجر من قبل مشجعى توتنهام، بعد حادثة على أرض الملعب بينه وبين سون أدت إلى طرد الأخير بعد العودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو "فار".

وتوقف اللقاء لبعض الوقت فى الشوط الثانى بسبب الإساءة للمدافع ذى البشرة السوداء، مع إطلاق القيمين على الملعب نداءات عبر مكبرات الصوت قالوا فيها إن "تصرفاً عنصرياً من قبل المشجعين يؤثر على المباراة".

وعلى رغم أن التركيز انصب على ما تعرض له روديجر، أفادت تقارير صحافية في وقت متأخر ليل الاثنين، لاسيما لصحيفة "الجارديان" وشبكة "سكاي سبورتس"، عن توقيف مشجع لتشيلسي على خلفية إساءات عنصرية وجهها إلى اللاعب الكوري الجنوبي.

وأكدت شرطة لندن توقيف شخص على خلفية شبهة الإساءة العنصرية خلال المباراة، من دون أن تحدد إلى أى نادٍ ينتمى، وأوضحت الشرطة أن المشجع طرد من الملعب وأوقف خلال المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة