استعدادات مكثفة لاستقبال رأس السنة وأعياد الميلاد بالبحيرة

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 03:57 م
استعدادات مكثفة لاستقبال رأس السنة وأعياد الميلاد بالبحيرة اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، على اتمام الاستعدادات الخاصة باستقبال أعياد الميلاد ورأس السنة بكافة مراكز ومدن المحافظة.

مضيفا إنه تم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين والحفاظ على المنشآت الدينية وتوفير الأجواء اللازمة لقضاء العيد فى المتنزهات والحدائق.

وأوضح محافظ البحيرة، أنه تم رفع درجة الاستعداد بغرفة العمليات الرئيسية وربطها بغرفة العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات المعنية لمتابعة انتظام العمل بكافة المرافق، مشيرا إلى متابعة سير العمل بالمرافق العامة وتوفير المواد الغذائية والبترولية وتشكيل أطقم عمل طوارئ بالوحدات المحلية للمتابعة والمرور على المرافق والمستشفيات، وكذلك رفع درجه الاستعداد بكافة المستشفيات والوحدات الصحية القروية لمواجهة أى حالات طارئة وعمل نوبتجيات على مدار 24 ساعة خاصة فى أقسام الاستقبال والطوارئ والتواجد المستمر لأطقم الأطباء والتمريضة وتوزيع سيارات الإسعاف على النقاط القريبة من تجمعات الكنائس.

وشدد محافظ البحيرة على تكثيف أعمال النظافة بالمدن والمراكز والقرى خاصة فى محيط الكنائس، تزامناً مع أعياد الميلاد، وكذا متابعة أعمال إنارة كافة الطرق المؤدية للكنائس وحولها وتشديد الرقابة على كافة الحدائق والملاهى العامة.

كما تم التأكيد على إجراء الصيانة اللازمة للكهرباء لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائى خلال أيام العيد وعمل نوبتجيات لجميع العاملين بالهندسات مع تجهيز وحدات الطوارئ ومحولات متنقلة على مقطورات للمناطق الهامة خاصة المستشفيات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة