نشطاء يهددون مسئولا إيطاليا بالقتل والسبب قطة.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 04:37 م
نشطاء يهددون مسئولا إيطاليا بالقتل والسبب قطة.. اعرف التفاصيل قطة - صورة أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى رئيس إحدى البلديات الإيطالية فى جنوب البلاد سلسلة من الإهانات والتهديدات بالقتل، لإعلان رفضه التام إقامة أو حتى المشاركة فى المظاهرة التى ينظمها نشطاء من حقوق الحيوان، للاحتجاج ضد إحدى السيدات بسبب قتلها قطة.

تلقى أنطونيو توتولو، رئيس بلدية لوتشيرا، الواقعة فى مقاطعة فودجا الإيطالية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، إهانات وتهديدات بعد إعلان موقفه الرافض لإقامة المظاهرة أو المشاركة بها، فيما ينوى مجموعة من النشطاء المهتمين بحقوق الحيوان القيام بالمظاهرة فى 27 ديسمبر الحالى، تعبيرًا عن غضبهم بسبب قتل مالكة أحد المتاجر، قطة صغيرة بعصا، فى الشارع نفسه الذى يقع فيه متجر السيدة.

كنتيجة لاختيار رئيس البلدية عدم المشاركة وإعلان رفضه مبدأ التظاهر لهذا السبب، انهال عليه سيل من الإهانات وصلت لحد التهديد بالقتل، وذلك بعد قوله: "لن أشارك فقط.. بل أنا ضد هذه المظاهرة بشكل قاطع، لأننا لسنا بحاجة إلى إثارة الكراهية والعنف تجاه أى شخص".

ويبدو أن موقف رئيس البلدية الإيطالى وقراره أثار غضب الكثيرين، لدرجة أن التهديدات وصلت لعبارات مثل "ستدفع الثمن غالياً" و "لا يهم إذا كنت لن تشارك، فنحن سوف نأتى إليك ونحاول العثور عليك، أيها الأحمق"، وغيرها الكثير من الإهانات التى نشر رئيس البلدية بعضًا منها على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، فيما أعلن رئيس البلدية نيته تقديم شكوى للسلطات الإيطالية ضد جميع الأشخاص الذين أرسلوا إليه التهديدات، وذلك حسب ما نقلته "العين الإخبارية" عن موقع "فان بيدج" الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة