برشلونة ينهى الدور الأول من الدورى الإسبانى متصدرا.. ريال مدريد يفرط فى الفوز أمام بيلباو ويهدى لقب "بطل الشتاء" للبارسا.. الفريق الكتالونى يكتسح ألافيس برباعية.. وميسى هداف الليجا بفارق هدف عن كريم بنزيما

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 04:30 ص
برشلونة ينهى الدور الأول من الدورى الإسبانى متصدرا.. ريال مدريد يفرط فى الفوز أمام بيلباو ويهدى لقب "بطل الشتاء" للبارسا.. الفريق الكتالونى يكتسح ألافيس برباعية.. وميسى هداف الليجا بفارق هدف عن كريم بنزيما برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الدور الأول من الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ18 التى أقيمت مساء الأحد، حيث يتربع برشلونة على صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد.

ريال مدريد يسقط في فخ بيلباو

ريال مدريد وبيلباو
ريال مدريد وبيلباو

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام نظيره أتلتيك بلباو ، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بنهاية الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد الطرف الأخطر فى المباراة بعدما كانت له أكثر من فرصة لكريم بنزيما وردريجو، فيما أحرز بلباو هدفا قبل نهاية الشوط وتم إلغاءه بداعي التسلل، وفى الشوط الثاني استمرت هجمات ريال مدريد على مرمى الفريق الباسكي لكن دون جدوى.

بهذه النتيجة يفرط ريال مدريد فى فرصة معادلة برشلونة الذى أصبح بطلا للشتاء بشكل رسمي، ليحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة برصيد 39 نقطة، فيما يملك بيلباو 28 نقطة في المركز السابع.

برشلونة يكتسح ألافيس

في المقابل، حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه فريق ألافيس بنتيجة 4-1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني.

سجل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان أول أهداف البارسا في الدقيقة 14 ثم أضاف التشيلي أرتورو فيدال الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الاول بثنائية نظيفة للبارسا.

في الشوط الثاني قلص بيري بونس الفارق لصالح ألافيس في الدقيقة 56، ثم جاء الهدف الثالث فى الدقيقة 63 بشكل رائع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يضيف لويس سواريز الهدف الرابع في الدقيقة 75.

ترتيب الدوري الاسباني

وفرط ريال مدريد في معادلة برشلونة قبل انتهاء الدور الأول من المسابقة بالسقوط أمام أتلتيك بلباو في فخ التعادل السلبي على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في ختام الجولة الـ18 .

فى المقابل نجح برشلونة المتصدر في الفوز على ديبورتيفو ألافيس مساء السبت بنتيجة 4-1، لينهي الدور الأول على قمة الليجا برصيد 39 نقطة.

فى المركز الثالث يأتي إشبيلية صاحب الـ34 نقطة، ويليه أتليتكو مدريد الرابع برصيد 32 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

يتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 13 هدفا، وذلك بعد انتهاء مبارايات الدور الاول بنهاية الجولة الـ18.

ويتربع ميسي على الصدارة بعدما فض الشراكة مع الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الاسباني الذى يحتل المركز الثاني برصيد 12 هدفا، يليه مهاجم برشلونة لويس سواريز برصيد 10 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة