أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب السعودي يمطر شباك الشرطة العراقى ويقترب من نصف نهائى البطولة العربية

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 08:09 م
الشباب السعودي يمطر شباك الشرطة العراقى ويقترب من نصف نهائى البطولة العربية الشباب السعودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع فريق الشباب السعودى قدما فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه الشرطة العراقى، بستة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فى افتتاح منافسات ذهاب الدور ربع النهائى، في المباراة التى أدارها تحكيميا الدولي المصري جهاد جريشة.

أهداف الشباب ضد الشرطة

أحرز خماسية الشباب السعودى فى الشوط الأول كلا من: دانييلو اسبيريا فى الدقائق (5) و(7) و43 من زمن المباراة، ثم أضاف سيباستياو جونيور "سيبا" الثالث فى الدقيقة (18) من ركلة جزاء ثم كريستيان جوانكا فى الدقيقة (21) من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى عاد سيباستياو جونيور "سيبا" لتسجيل الثانى له والسادس لصالح الشباب فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وأصبح الشباب السعودى قريبا للغاية من التأهل للدور نصف النهائى للبطولة العربية بعد الفوز الكبير الذى حققه فى مواجهة اليوم، وذلك قبل خوض لقاء الإياب المقرر له في الـ 20 من يناير المقبل.

وكان فريق الشرطة العراقي تأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تخطيه عقبة نواذيبو الموريتاني بالفوز 5—0 في إياب دور الـ16، حيث استفاد من انتصاره ذهابا بهدف دون رد، ليحسم التأهل بالفوز 6-0 في مجموع المباراتين.

فى المقابل، حجز الشباب الشباب السعودى مقعده فى هذا الدور بشكل صعب ومثير على حساب شباب الأردن الأردني بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين، بعدما حسم الفريق السعودى لقاء الذهاب في العاصمة الرياض بهدف قاتل في الدقيقة الـ 89، قبل أن يعود بتعادل مثير بنتيجة 1-1، قبل نهاية الوقت الأصلي من مباراة العودة بأربعة دقائق فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة