5 مشاهد من قائمة الزمالك لمواجهة الإنتاج فى الدورى.. كارتيرون يُفكر فى لقاء زيسكو بضم "الونش".. الإصابات عرض مستمر ومواصلة غياب شيكابالا وجمعة.. عودة عمر السعيد لتعزيز الدكة.. وعنتر وعاشور "محلك سر" خارج السرب

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 05:00 م
5 مشاهد من قائمة الزمالك لمواجهة الإنتاج فى الدورى.. كارتيرون يُفكر فى لقاء زيسكو بضم "الونش".. الإصابات عرض مستمر ومواصلة غياب شيكابالا وجمعة.. عودة عمر السعيد لتعزيز الدكة.. وعنتر وعاشور "محلك سر" خارج السرب كارتيرون
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون ، المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربى، التى ستقام غداً الثلاثاء، باستاد السلام، فى الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، والتى يسعى فيها الفريق الأبيض لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل السلبى مع سموحة فى آخر جولتين للفريق من منافسات بطولة الدورى، ونستعرض من قائمة الزمالك التى دخلت معسكرا مغلقا فى الوقت 5 مشاهد قبل مواجهة الإنتاج.

21 لاعباً فى قائمة الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربى
 

وضم كارتيرون 21 لاعباً لقائمة مواجهة الإنتاج الحربى على غير المعتاد، حيث كان يكتفى المدرب الفرنسى فى المباريات السابقة بضم 18 لاعباً فقط فى معسكر المواجهات التى تقام بالقاهرة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، محمد صبحى.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغنى، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافى، إسلام جابر، محمود الونش، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسى، محمد حسن، أحمد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى، محمد أوناجم، كريم بامبو، مصطفى فتحى.

خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر السعيد.

الزمالك

كارتيرون يُفكر فى لقاء زيسكو بضم "الونش" لمواجهة الإنتاج
 

يبدو أن المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون يفكر فى لقاء زيسكو الزامبى، الذى سيقام السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وذلك بضم محمود حمدى الونش مدافع الفريق لقائمة معسكر الإنتاج الحربى، حيث لم يشارك اللاعب سوى فى مران وحيد اليوم الاثنين، لذا لن يكون جاهزاً للمشاركة فى لقاء الغد، وقرر كارتيرون ضمه لقائمة الإنتاج لتجهيزه لمواجهة زيسكو لإشعال المنافسة مع ثنائى خط الدفاع محمود علاء ومحمد عبد الغنى، خاصة أن الفريق الأبيض سيتوجه فجر الأربعاء إلى زامبيا، استعدادا للمواجهة المنتظرة مع الفريق الزامبى، وهو ما أكده مصدر مسؤول بالزمالك لـ"اليوم السابع" بأن كارتيرون سيصطحب نفس القائمة لمواجهة زيسكو دون أى تغييرات.

الونش

الإصابات "عرض مستمر" بغياب شيكابالا وجمعة
 

فيما باتت الإصابات عرض مستمر داخل قائمة الزمالك للمباريات، وبعد استعادة جهود الونش مازال الثنائى شيكابالا وعبد الله جمعة وهما من الأساسيان بالفريق يعانيان من الإصابات المختلفة، حيث يعانى عبد الله جمعة من كدمة فى القدم والتى أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية، بينما يعانى شيكابالا من حصوات الكلى.

عودة عمر السعيد لتعزيز "دكة" الزمالك
 

وأعاد المدير الفنى للزمالك عمر السعيد لتعزيز القوة الهجومية على مقاعد البدلاء، أو تحسبا للحاجة إلى خدماته في أي أمر، سواء فى مواجهة الإنتاج أو اللقاء المقبل أمام زيسكو الزامبى، حيث سيدخل الزمالك معسكرا مغلقا عقب لقاء الإنتاج فى أحد الفنادق القريبة من المطار بنفس القائمة تمهيدا للسفر إلى زامبيا فجر الأربعاء.

عمر السعيد

عنتر وعاشور "محلك سر" خارج السرب
 

فيما أصبح الثنائى محمد عنتر وإمام عاشور، لاعبا الزمالك، يغردان خارج السرب فى الفريق، وخرجا من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون بشكل كبير منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق خلفا للصربى ميتشو، وهو ما يؤكد المعلومات الواردة خلال الأيام الماضية من داخل الزمالك بأن عنتر وإمام عاشور يبحثان عن عروض من أندية الدورى الممتاز للرحيل فى يناير، حال موافقة إدارة القلعة البيضاء، لصعوبة مشاركتهما مع الفريق فى الفترة الجارية.

محمد عنتر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة