أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة بنى سويف تحصد المركز الثالث فى التحول الرقمى على مستوى الجمهورية

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 04:26 م
جامعة بنى سويف تحصد المركز الثالث فى التحول الرقمى على مستوى الجمهورية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن فوز الجامعة بالمركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية في مجال التحول الرقمى، وذلك خلال مشاركتها في مسابقة أفضل جامعة في العام الدراسي الحالي بمجال التحول الرقمى، والتي عقدت بين الجامعات تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بعقد مسابقة بين الجامعات المصرية .

وأكد دكتور منصور حسن فى بيان له أن جامعة بنى سويف هي الأولى على مستوى الجامعات المصرية في حصولها على قرار وزاري لوحدة تطوير البرمجيات والتحول الرقمي وان كل ما تم من انتاج للتحول الرقمي بجهود ابناء الجامعة من اعضاء هيئة تدريس وموظفين واضاف ان الجامعة تسعى باستمرار أن تكون رائدة ومتميزة بين الجامعات المحلية والدولية عن طريق توفير كافة المقومات التقنية، ومواكبة التطورات الإلكترونية وتطوير وتوطين المعرفة التكنولوجية اللازمة وذلك لتفعيل وســائل وأدوات تكنولوجيا المعلومات بما يخــدم توجهات وأهداف الجامعة .

وأضاف رئيس الجامعة أن منسق عام الجامعة لوحدة التحول الرقمي هو د. ممتاز حجاب كما ان لجان تحكيم المسابقة ضمت في عضويتها ممثلين عن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التخطيط والرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من خبراء لجان القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات، ووزارة التعليم العالي.

 

1
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة