ضبط 3 عاطلين فرضوا إتاوات على السائقين وأخر بحوزته استروكس بالقليوبية

الأحد، 22 ديسمبر 2019 10:33 ص
ضبط 3 عاطلين فرضوا إتاوات على السائقين وأخر بحوزته استروكس بالقليوبية متهم - أرشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث المرور بالقليوبية، القبض على ثلاثة عاطلين لقيامهما بأعمال فرض الاتاوات والسمسرة بالمواقف تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية، بقيام العقيد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور، بشن حملة لضبط الخارجين عن القانون وممارسى أعمال فرض الاتاوات والسمسرة ومزاولة مهنة سايس .

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من: خالد.س 30 سنة، عاطل حال قيامه بفرض الاتاوات والسيطرة منزل كوبرى عرابى دائرة قسم اول شبرا الخيمة بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 70 جنيها من متحصلات عمله الاثم من سائقى السيارات .

و سيد ا س 39 سنة، عاطل حال قيامه بفرض الاتاوات والسيطرة أمام كوبرى المظلات – دائرة قسم اول شبرا الخيمة بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 55 جنيها من متحصلات عمله الاثم.

وابراهم ع  ا  43 سنه، عاطل وذلك لقيامه بمزاولة مهنة سايس بدون ترخيص والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات بدون وجه حق حال تواجده بجوار محكمة شبرا الخيمة – دائرة قسم أول شبرا الخيمة وضبط بحوزته مبلغ مالى 65 جنيها من متحصلات عمله الآثم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 24087 لسنة 2019م جنح قسم اول شبرا الخيمة، تم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطل بحوزته نصف كيلو من مخدر الأستروكس تم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقي مدير الأمن إخطاراً من العميد شريف الهامى مأمور مركز شرطة الخانكة، بضبط المدعو محمد ه  ا  22 سنة، عاطل ومقيم عرب العيايدة دائرة المركز وبحوزته كميه من مخدر الاستروكس تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى 200 جنيه وهاتف محمول وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه تحرر عن ذلك المحضر رقم 22745 لسنة 2019م جنح مركز الخانكة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة