أكرم القصاص - علا الشافعي

شعار بطل العالم يغيب عن قميص ريال مدريد اليوم لأول مرة منذ 3 سنوات

الأحد، 22 ديسمبر 2019 09:43 ص
شعار بطل العالم يغيب عن قميص ريال مدريد اليوم لأول مرة منذ 3 سنوات شعار كأس العالم للأندية على قمصان ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيظهر فريق ريال مدريد بدون شعار كأس العالم للأندية على قميصه للمرة الأولى منذ 3 سنوات، عندما يلتقى مع أتلتيك بيلباو فى العاشرة مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

واحتفظ ريال مدريد بشعار كأس العالم للأندية على قميصه لمدة 3 سنوات بعدما توج باللقب العالمى ثلاث مرات متتالية أعوام 2016، 2017، 2018.

وسينتقل شعار كأس العالم للأندية من قميص ريال مدريد إلى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الذى توج بطلاً للمسابقة الدولية مساء أمس.

وتوج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز مساء السبت على فلامنجو البرازيلى بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية التى جمعتهما باستاد "خليفة" الدولى بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وكان ميلان الإيطالى هو أول من ارتدى الشعار فى 2007 بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية، فيما يعد كورينثيانز البرازيلى الفريق الوحيد غير الأوروبى الذى ارتدى شعار البطل وذلك بعدما توج باللقب عام 2012.

يذكر أن صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين برشلونة وريال مدريد الأربعاء الماضي بملعب "كامب نو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، شهدت الظهور الأخير لشعار كأس العالم للأندية على قميص الفريق الملكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة