حصاد الجولة التاسعة فى الدورى المصرى.. الضيوف يتفوقون على أصحاب الأرض.. الأهلى "شايل سيفه" والزمالك "لسة بينقّط".. انتفاضة الجونة مستمرة.. وصراع مستمر على الوصافة.. وعبد الله السعيد يقترب من نادى المائة

الأحد، 22 ديسمبر 2019 01:25 م
حصاد الجولة التاسعة فى الدورى المصرى.. الضيوف يتفوقون على أصحاب الأرض.. الأهلى "شايل سيفه" والزمالك "لسة بينقّط".. انتفاضة الجونة مستمرة.. وصراع مستمر على الوصافة.. وعبد الله السعيد يقترب من نادى المائة الأهلي والإسماعيلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الضيف الثقيل" كان عنوان الجولة التاسعة في الدوري العام، والتى أسدل الستار على منافساتها بلقاء المصرى وبيراميدز والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى واحدة من أكثر الأسابيع إثارة وتشويقا من عمر المسابقة المحلية، حيث لعبت الدقائق الأخيرة خلالها دوراً مهماً فى تغيير النتائج التى جاءت بشق الأنفس.

تقارب النتائج بين الفرق خلال المباريات كان الأبرز فى هذه الجولة، وهو ما يدل على صعوبة المباريات والندية بين الفرق، وكان لنتائج هذه الجولة تأثيرها على جدول المسابقة، خاصة فى وسط الجدول، ففى الوقت الذى شهد مواصلة الهيمنة الأهلاوية على القمة، استقر فريق أسوان فى المؤخرة للجولة الثانية على التوالى.

الضيوف يتفوقون على أصحاب الأرض
 

فى أربع مباريات أحرج الضيوف أصحاب الأرض وخطفوا ثلاث نقاط خلال لقاءات الجولة التاسعة، وفاز الأهلى على الإسماعيلى بهدف نظيف، وتغلب المقاولون على حرس الحدود فى الإسكندرية بهدف +90، كما فاز الإنتاج على أسوان بهدف نظيف، وأخيراً تغلب إنبى على الجونة بنتيجة 3/2.

 الزمالك "لسة بينقّط"
 

واصل نادى الزمالك مسلسل نزيف النقاط فى الجولة التاسعة بعد التعادل مع سموحة سلبياً خلال المباراة التى جمعت الفريقين باستاد القاهرة الدولى، ليفقد الأبيض نقطتين جديدتين فى الصراع على قمة البطولة، بعدما تعرض للخسارة من قبل أمام الطلائع وإنبى، والتعادل مع إف سى مصر، ليتراجع الفارس الأبيض إلى المركز الرابع خلف الأهلي والاتحاد والمقاولون، برصيد 14 نقطة.

الأهلي "شايل سيفه"
 

واصل قطار الأهلي "دهس" المنافسين، وحقق المارد الأحمر انتصاره السابع على التوالى منذ انطلاق بطولة الدورى بالفوز على الاسماعيلي بهدف نظيف، سجله الحاوى وليد سليمان ليرفع رصيد الأهلى إلى النقطة 21 على قمة جدول المسابقة، ويحتفظ بأرقامه القياسية كأقوى خط دفاع، حيث حافظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات ولم يستقبل إلا هدف وحيد، وأقوى خط هجوم برصيد 19 هدفاً.

عودة السحر والشعوذة إلى الملاعب
 

أكد مسئولو نادى الزمالك، فى تصريحات صحفية عقب مباراة الزمالك وسموحة، أن الفريق السكندرى استعان بساحر لعدم الخسارة من الزمالك فى المباراة، قائًلا، "فرج عامر دفع 7 آلاف دولار من أجل إعطائهم للشيخ لعمل أفعال سحر وشعوذة".

وعلى الجانب الآخر رد مسئولو سموحة بنشر صورة على موقع فيس بوك، ظهر فيها ناشئ من الزمالك يرش شبكة مرمى سموحة بالمياه قبل اللقاء مصحوبة بتعليق، "بدون تعليق".

صراع المركز الثانى
 

احتدم الصراع على المركز الثانى فى جدول السمابقة بعد مباريات الجولة التاسعة، فلم يكد المقاولون يفرح بفوزه الثمين الذى حققه على حرس الحدود فى الدقيقة 92، ليصعد إلى المركز الثانى برصيد 19 نقطة، حتى داهمه الاتحاد ليسطو على الوصافة بعد الفوز على إف سى مصر بنتيجة 2/1، ويرفع رصيده إلى 20 نقطة.

عبد الله السعيد يقترب من عضوية نادي المائة
 

أحرز عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز هدف بيراميدز في شباك المصرى عن طريق كرة ثابتة خارج منطقة جزاء، خلال المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ليصل للهدف 98 ويتبقى له هدفان ليدخل نادى المائة، كما استعاد قمة هدافى الدورى برصيد 8 أهداف، متفوقا على محمد شريف لاعب إنبى الذى سجل هدفين أمام وادى دجلة ووصل للهدف السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة