النصر يفقد حارس مرماه ضد التعاون فى السوبر السعودي

الأحد، 22 ديسمبر 2019 01:45 م
النصر يفقد حارس مرماه ضد التعاون فى السوبر السعودي وليد عبد الله
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد النصر جهود حارس مرماه وليد عبد الله فى المباراة المرتقبة أمام التعاون، والمحدد لها الرابع من يناير المقبل على ملعب "الجوهرة"، فى بطولة كأس السوبر السعودي.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن البرتغالى بازيل روبيرو، رئيس الجهاز الطبى فى فريق النصر، أبلغ مواطنه روى فيتوريا، المدير الفنى للفريق، بغياب الحارس وليد عبد الله الحارس عن مواجهة كأس السوبر السعودى بسبب الإصابة.

وقالت الصحيفة إن الجهاز الطبى لنادى التعاون أكد حاجة وليد عبد الله إلى برنامج تأهيلي وتقوية يستمر لمدة ثلاثة أسابيع، على أن يخضع بعدها لكشف بواسطة أشعة الرنين المغناطيسى.

ويخوض النصر مباراة كأس السوبر السعودي بإعتباره بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري، فيما حصل التعاون على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد التعاون ثامن الأندية فوزاً ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما توج باللقب للمرة الأولى فى تاريخه الموسم الماضى.

وتغلب التعاون على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب "الملك فهد" الدولى فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانضم التعاون إلى قائمة ضمت الأهلى، الاتحاد، الهلال، النصر، الشباب، الاتفاق، والوحدة، والتى توجت بكأس خادم الحرمين الشريفين، كما بات التعاون أول فريق من منطقة "القصيم" يفوز بإحدى البطولات الكبرى فى المملكة العربية السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة