خالد صلاح

مورينيو يسخر من التحكيم بعد قرار طرد سون أمام تشيلسي

الأحد، 22 ديسمبر 2019 10:20 م
مورينيو يسخر من التحكيم بعد قرار طرد سون أمام تشيلسي مورينيو مع سون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسير الإنجليزي، من قرار طرد لاعب الفريق هيونج مين سون، خلال مباراة تشيلسي الذى جمعتهما اليوم بديربي لندن، والتى انتهت بفوز البلوز بثنائية نظيفة.

وتعرض سون للطرد خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد تدخل عنيف على أنطونيو روديجر مدافع البلوز.

وقال مورينيو ساخرا خلال تصريحاته بعد المباراة:"أتمنى لرودريجر الشفاء العاجل ، ربما لديه كسور في أضلاعه، آمل أن يتعافى سريعا".

وأضاف: " "لقد تم التعامل مع حادثة سون و روديجر بشكل سيء، يجب أن يمنح الحكم روديجر البطاقة الصفراء ، لم يكن رد فعل سون عدوانياً، هل كسر سون لروديغر ضلعه وكان بحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى؟".

وعن الخسارة قال: "أعتقد أنه في الشوط الأول كانوا هم الطرف الأفضل ، لكن هناك شيء واحد علينا أن نلوم أنفسنا عليه ، وهو إعطائهم هدف ثاني لزيادة الفارق قبل نهاية الشوط الأول ، لم ندافع بشكل جيد وبالتالي منحنا لهم ركلة الجزاء."

تابع: "كان الشوط الثاني أفضل بكثير ، وكان لدينا لاعب واحد أقل من الخصم، كان الأمر صعباً للغاية، على الرغم من ذلك كان لدينا رد فعل، على الرغم من أننا بحثنا عن هدف يمكن أن يغير حالة المباراة لكن ذلك لم يكن ممكناً."

بهذه النتيجة يعزز تشيلسي المركز الرابع بعد الوصول للنقطة 32 ، في المقابل احتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة