خالد صلاح

صور.. وكيل صحة الشرقية يتابع تسليم الطفلة هبة ضحية التعذيب لمديرية التضامن

الأحد، 22 ديسمبر 2019 04:30 م
صور.. وكيل صحة الشرقية يتابع تسليم الطفلة هبة ضحية التعذيب لمديرية التضامن وكيل صحة الشرقية والطفلة هبة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية مستشفى بلبيس المركزى لمتابعة تسليم الطفلة هبة لمديرية التضامن الاجتماعي، بعد الاطمئنان على تماثلها للشفاء تماماً ، وعلى تحسن الحالة الصحية لها بعد تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية.

جاء ذلك وسط مشاعر من الحزن الشديد من الطفلة ومقدمى الخدمة لها بالمستشفى ، لارتباطهم بها لأكثر من شهر، وما شهدته الطفلة من رعاية سواء طبية أو تعليمية أو ترفيهية أثناء تواجدها بالمستشفى، وقامت مديرة الإدارة الصحية ببلبيس ومدير المستشفى بإنهاء إجراءات تسليم الطفلة لمديرية التضامن الاجتماعى .

يذكر أن الطفلة هبه تعرضت للتعذيب من ذويها منذ 40 يوماً ، وهى تبلغ من العمر9 سنوات، وكانت تعانى من تجمع دموى حول العين واشتباه ما بعد ارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم و اثار حروق متفرقة .

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفى، وجميع الفريق الطبى لرعايتهم للطفلة والجو العائلى خلال هذه الفترة، والمشاعر الفياضة من هيئة التمريض والأطباء والعاملين بالمستشفي، كما توجه بالشكر للسيدات الأخصائيات الإجتماعية الذين تواجدوا مع الطفلة خلال تلك الفترة والمكلفين من السيد الأستاذ محمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالشرقية على المجهود المبذول .

 

الطفلة هبه (1)
الطفلة هبه 

 

الطفلة هبه (2)
الطفلة هبه 

 

الطفلة هبه (3)
الطفلة هبه 

 

الطفلة هبه (4)
الطفلة هبه 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة