أكرم القصاص

رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد لاتسيو بالسوبر الإيطالي

الأحد، 22 ديسمبر 2019 12:18 م
رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد لاتسيو بالسوبر الإيطالي كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية عن التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس أمام لاتسيو فى المباراة التى تجمعهما فى السابعة إلا الربع مساء اليوم على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، فى بطولة كأس السوبر الإيطالى.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع أمام لاتسيو كالتالى: تشيزنى فى حراسة المرمى، خط الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، دى ليخت، أليكس ساندرو، خط الوسط: بيناتنكور، بيانيتش، ماتويدي، خط الهجوم: بيرنارديسكي، ديبالا، كريستيانو رونالدو

وتقام مباراة كأس السوبر الإيطالى فى المملكة العربية السعودية للعام الثانى على التوالى، بعدما سبق واستضاف ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" النسخة الماضية من المسابقة والتى توج بها يوفنتوس على حساب ميلان بهدف دون مقابل سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ويخوض يوفنتوس الملقب بـ"البيانكونيري"، مباراة كأس السوبر باعتباره بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، فيما توج لاتسيو بطلاً لمسابقة الكأس.

ويبحث يوفنتوس عن رد اعتباره أمام لاتسيو بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى أخر مواجهة جمعت الفريقين فى السابع من ديسمبر الجارى على ملعب "الأولمبيكو" بنتيجة 1 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" بجانب إحراز اللقب للمرة التاسعة فى تاريخه.

كما يبحث يوفنتوس عن الثأر من الهزيمة التى تلقاها فى 2017، عندما خسر لقب السوبر الإيطالى أمام لاتسيو على ملعب "الأولمبيكو" بنتيجة 3 – 2، فى حين يبحث لاتسيو عن مواصلة تفوقه على يوفنتوس للمباراة الثانية على التوالى والحصول على بطولة كأس السوبر.

وتعد هذه المرة الخامسة التى يلتقى فيها يوفنتوس مع لاتسيو فى بطولة كأس السوبر الايطالي، وتمكن كل فريق من حصد البطولة مرتين، حيث حصل يوفنتوس على اللقب أمام لاتسيو عامى 2013 و2015، فيما فاز لاتسيو عامى 1998 و2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة