أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد فلامنجو.. البرازيل تنتظر اللقب الخامس فى كأس العالم للأندية

السبت، 21 ديسمبر 2019 11:28 ص
ليفربول ضد فلامنجو.. البرازيل تنتظر اللقب الخامس فى كأس العالم للأندية فلامنجو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى فلامنجو لمنح البرازيل اللقب الخامس فى تاريخ مشاركات الفرق البرازيلية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

ويلتقى فلامنجو مع ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى السابعة والنصف مساء السبت على ملعب "خليفة" الدولى فى نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وحجز ليفربول مقعده فى نهائى كأس العالم للأندية بالفوز على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2 – 1، فى حين تغلب فلامنجو على الهلال السعودى بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وحصدت البرازيل بطولة كأس العالم للأندية "4 مرات" عبر 3 فرق مختلفة، والبداية كانت من النسخة الأولى للبطولة التي أقيمت عام 2000، في البرازيل، وشهدت تتويج كورنثيانز باللقب على حساب مواطنه فاسكو دي جاما.

وتمكن ساو باولو من الحصول على بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 التي أقيمت في اليابان بالفوز على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية، وأبقى إنترناسيونال اللقب في خزائن البرازيليين، بعدما هزم برشلونة الإسباني في نهائي نسخة 2006 التي أقيمت في اليابان.

وعاد كورنثيانز ليعتلي منصة التتويج في نسخة 2012 التي أقيمت في اليابان بعدما تغلب في المباراة النهائية على تشيلسي الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة