أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. نائب محافظ سوهاج يتفقد إدارات الديوان العام وأعمال تطوير الكورنيش

السبت، 21 ديسمبر 2019 05:17 م
صور.. نائب محافظ سوهاج يتفقد إدارات الديوان العام وأعمال تطوير الكورنيش نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الدكتور أحمد سامى القاضي نائب محافظ سوهاج، إلى ديوان عام المحافظة، وكان فى استقباله الدكتور محمد عبد الهادي مدير عام قطاع مكتب المحافظ، حيث تفقد عدد من الإدارات بالديوان العام، للتعرف على العاملين ومتابعة سير العمل.

وعقب تفقده لديوان المحافظة قام "القاضى" بجولة ميدانية تفقد خلالها الحديقة المتحفية أمام الديوان العام، وأعمال تطوير المسرح الرومانى والكورنيش الشرقى بحى شرق سوهاج.

ويشارك نائب المحافظ  حاليا فى فعاليات البرنامج التدريبى لثقل مهارات نواب المحافظين العملية فى مجالات الإدارة المحلية واليات الرقابة والإدارة العامة والمالية والتجارب المحلية والدولية فى المحليات والاستفادة منها والتعامل مع الإعلام، بالإضافة لنماذج محاكاة للتعامل مع الازمات المختلفة، والذى يعقد حاليا بمقر الاكاديمية الوطنية للتدريب ويستمر حتى نهاية يناير القادم .

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد سامى عدلى إبراهيم القاضى نائب محافظ سوهاج، من مواليد عام 1986م بمحافظة أسيوط، حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة 2007 بتقدير جيد جدا من جامعة أسيوط، ثم حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال عام 2009 من جامعة أسيوط ثم ماجستير إدارة الأعمال تخصص الإدارة والسلوك التنظيمى عام 2017 جامعة أسيوط، ثم تأهيلى دكتوراه إدارة أعمال تخصص العلوم التجارية عام 2019 من جامعة السادات بالمنوفية.

وهو أحد خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وشارك فى برنامج إعداد القيادات الشابة للعمل المصرفى بالبنك المركزى المصرى، وحصل على جائزة المعهد المصرفى للأبحاث السنوية، وحصل على جائزة مركز المديرين المصرى التابعة لهئية الرقابة المالية، كما حصل بحثه على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وشارك الدكتور أحمد سامى القاضى، ممثلا عن محافظة سوهاج، مؤخرا، فى فعاليات منتدى شباب العالم، والذى أقيم بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر الجارى.

نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية   (1)
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية 
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية   (2)
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية 
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية   (3)
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية   (4)
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية 
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية   (5)
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية 
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية   (6)
نائب محافظ سوهاج يتفقد الحديقة المتحفية 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة