أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: "راوتر" بكل مدرسة خاصة للدخول على منصة الامتحان الإلكترونى

السبت، 21 ديسمبر 2019 09:29 ص
التعليم: "راوتر" بكل مدرسة خاصة للدخول على منصة الامتحان الإلكترونى التابلت ارشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن تجهيز المدارس الخاصة لامتحانات الترم الأول لطلاب الصف الثانى الثانوى، عبارة عن توفير المدرسة "راوتر"، يمكن من خلاله الدخول على منصة الامتحانات الإلكترونية.

وأضاف مساعد وزير التربية والتعليم، أنه على جميع المدارس سرعة تركيب الراوتر وتجهيز الشبكة الداخلية للمدرسة للدخول على منصة الامتحان قبل انطلاق الاختبارات فى 11 يناير المقبل، موضحا أن الطلاب فى المدارس الخاصة يؤدون الامتحان فى مدارسهم وبالتالى يجب أن يتم تجهيز المدارس قبلها بفترة.

كانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد كشفت تفاصلل مشروع البنية التحتية لاستراتيجية تطوير التعليم الثانوى بالمدارس الخاصة.

وأوضحت الوزارة، أنه نظرا لتعذر الشركة المكلفة بتنفيذ حلول الربط قبل موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب الصف الثانى الثانوى فى المدارس الخاصة للعام الدراسى 2019،2020، يرجى التكرم بسرعة التوجيه والتنبيه على المدارس الخاصة بالتعاقد مع شركة مصر للخدمات الحكومية التكنولوجية، لتنفيذ الأعمال المطلوبة لتوصيل ربط الشبكات للدخول على منصة الاختبارات الإلكترونية لامتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب الصف الثانى الثانوى العام، ويتم التفاوض مع الشركة العالمية من أجل الوصول للحل الأمثل ماليا وفنيا، والذى يتناسب مع متطلبات وزارة التربية والتعليم بمعرفة الشركة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة