خالد صلاح

30 دقيقة سلبية بين مونتيرى والهلال فى كأس العالم للأندية

السبت، 21 ديسمبر 2019 05:12 م
30 دقيقة سلبية بين مونتيرى والهلال فى كأس العالم للأندية جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة التي تجمع بين ناديا مونتيري المكسيكي والهلال السعودي بملعب "خليفة" الدولي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، وذلك بعد مرور 30 دقيقة على بداية اللقاء.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي، عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي أل بليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، عبد الله عطيف، كارلوس إدواردو، سالم الدوسري، سباستيان جيوفينكو، عمر خريبين.

وخسر مونتيرى المكسيكى أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 1 – 2، بينما خسر الهلال السعودى أمام فلامنجو البرازيلى بنتيجة 1 – 3 ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

ويسعى الهلال لكى يكون أول ناد سعودى فى التاريخ يتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما ودع النصر نسخة 2000 التى أقيمت فى البرازيل من دور المجموعات، بينما اكتفى الاتحاد بالحصول على المركز الرابع فى نسخة 2005 التى أقيمت باليابان.

كما يتطلع الهلال لكى يكون ثالث ناد عربى فى تاريخ بطولة كأس العالم للأندية يتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية بعد النادى الاهلى فى نسخة 2006 والسد القطرى فى نسخة 2011.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة