مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر ضد مونتيرى اليوم فى كأس العالم للأندية عبر سوبر كورة

السبت، 21 ديسمبر 2019 02:30 م
مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر ضد مونتيرى اليوم فى كأس العالم للأندية عبر سوبر كورة الهلال
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الهلال السعودى فى الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، مواجهة قوية مع نظيره مونتيرى المكسيكى، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال الأندية.

يستعيد الهلال خدمات محمد كنو بعد إيقافه لمباراة واحدة بسبب البطاقة الحمراء أمام الترجي التونسي، بينما يفتقد للبيروفي أندريه كاريلو، الذي طرد أمام فلامنجو البرازيلي.

لمشاهدة مباراة الهلال بث مباشر ضد مونتيرى اليوم فى كأس العالم للأندية

عبر سوبر كورة من هنا

 يسعى الهلال لكي يكون أول ناد سعودي في التاريخ يتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما ودع النصر نسخة 2000 التي أقيمت في البرازيل من دور المجموعات، بينما اكتفى الاتحاد بالحصول على المركز الرابع في نسخة 2005 التي أقيمت باليابان.

 

يأمل مونتيري المكسيكي فى تعميق جراح الهلال السعودي ومعادلة إنجازه السابق الذي تحقق في نسخة 2012 وذلك بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ويفتقد مونتيري في مباراة اليوم لجهود 9 لاعبين "دفعة واحدة"، وهم يانسن، باروفيرو، سانشيز، فانجيوني، رودريجيز، بابون، سيزار مونتيس، جيسوس جالاردو، سيلزو أورتيس، حيث تقرر سفرهم مبكراً إلى المكسيك من اجل الاستعداد لنهائي الدوري المكسيكي المقرر له يوم 27 ديسمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة