خالد صلاح

فيديو.. تحت شعار "احتفال للصباح الباكر" موسم الرياض يحتضن أكبر حفل موسيقي في الشرق الأوسط.. ثاني أيام حفل الـ "ميدل بيست" بحضور 150 ألف زائر.. وماجد المهندس وDavid Guetta يشعلان مسرح الحفل

السبت، 21 ديسمبر 2019 02:27 ص
فيديو.. تحت شعار "احتفال للصباح الباكر" موسم الرياض يحتضن أكبر حفل موسيقي في الشرق الأوسط.. ثاني أيام حفل الـ "ميدل بيست" بحضور 150 ألف زائر.. وماجد المهندس وDavid Guetta يشعلان مسرح الحفل حفل الميدل بيست
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت شعار "احتفالات للصباح الباكر"، شهد حفل "الميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض الذى تحتضنه المملكة العربية السعودية، في ثاني أيامه حضور كثيف من قبل الزائرين المشاركين في المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط والعالم الذي يقام أيام 19 و20 و21 ديسمبر الجاري.

وأعلنت الصفحة الرسمية للحفل الأضخم الذي يضم أكثر من 100 فنان DJ عالمى، عن حضور ما يقارب الـ 150 ألف زائر في ثاني ايام الحفل، ليتخطى عدد زائرين أول يوم الذى نجح في احتضان 135 ألف.

وحرص كلاً من المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، على مشاركة متابعيه بعض فعاليات ثاني أيام الحفل، التي تألق فيها المطرب الكبير ماجد المهندس، والـ DJ العالمي ديفيد جويتا، الذى دشن الريمكس الشهير "عاش سلمان" الذي لقي أعجاب الكثير من الحاضرين الذين تفاعلوا معه بشكل كبير.

ويعتبر الحفل فرصة رائعة لمحبى موسيقى الهاوس والتكنو ميوزك وغيرها من الفنون العصرية، حيث تقام العروض الضخمة التي سترافق المهرجان بجانب العروض التفاعلية الرائعة، وشهد أول ايام الحفل حضور كلا من المطرب محمد حماقى والفنان أحمد السقا وأمير كرارة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ومن المقرر أن يضم المهرجان 5 مسارح رئيسية، يقدم كل منها تجربة مميزة ومشوقة تتناسب وطبيعة العروض التي ستشهدها، وعلى رأسها مسرح "بيغ بيست" يشمل العروض الرئيسية، حيث يعتبر الأكبر ويضم أكثر من 45 ألف شخص، وصمم بواجهة تجمع بين أصالة الثقافة السعودية العريقة، وحداثة المسارح العالمية الرائدة كما ويضم المهرجان أيضاً مسرح "أندرجراوند بيست 1 و2”، بالإضافة إلى مسرح "داون بيست" ويستضيف دي جي وموسيقيين وعددا من المواهب المحلية ويهدف المهرجان إلى تمكين المواهب السعوديين وعرض مهاراتهم أمام الجمهور.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة