خالد صلاح

صور.. محافظ الجيزة يجرى جولة مفاجئة بسوق البطران ويوجه بإزالة الإشغالات

السبت، 21 ديسمبر 2019 12:27 م
صور.. محافظ الجيزة يجرى جولة مفاجئة بسوق البطران ويوجه بإزالة الإشغالات جولة محافظ الجيزة بسوق البطران وزغلول والمجزر الألى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة مفاجئة على سوق البطران وشارع زعلول بحى الهرم، ووجه بشن حملات على السوق لإعادة الإنضباط ورفع أوجه الإشغالات مع توقيع الغرامات المشددة مع المحلات المتعدية .
 
وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن جولة المحافظ فى السوق جاءت على هامش جولته بأحياء الهرم والعمرانيه،  للوقوف على حالة النظافه والإشغالات والتعديات ومخالفات البناء حيث ضبط المحافظ تعديات للسوق وشكاوى للمواطنين منها لإعاقتها للحركة المرورية، حيث تفقد المحافظ طريق اللبينى بحى الهرم موجهاً برفع كفاءة النظافه وتوقيع الغرامات على شركة النظافه لعدم الإلتزام بمعايير الجمع السكنى إضافه إلى توقيع غرامات مشددة على الشركات والمنشأت التى تقوم بشغل الأرصفه بسياراتها ومعداتها ومراجعة الحفر الموجوده بالشارع وترميمها ومراجعة الجزيرة الوسطى ورفع كفاءتها .
 
كما تفقد راشد شارع المجزر الألى موجهاً برفع جميع الإشغالات التى تحتل الجزيرة الوسطى من قبل المقاهى ورفع كفاءة النظافه ووجه بالقضاء على محاولة تقسيم أحد الأراضى والتعدى على خط التنظيم مشدداً على مواجهة المخالفات فى مهدها وعدم الإنتظار لحين إستفحال المخالفة، ووجه بضرورة التنسيق مع مديرية الرى لحل مشكلة رشاح أبوعوض الواقع بإمتداد شارع المجزر الالى ورفع القمامه والمخلفات منه حفاظاً على الحاله البيئية بالمكان كما وجه بسرعة رفع القمامه والمخلفات من تقسيم اللبودى.
 
وكلف راشد رئيس حى الهرم بعمل مقايسه لرصف شارع على فهمى وذلك مع تفعيل دور المجتمع المدنى والمشاركة المجتمعية فى أعمال الرصف خاصة مع وجود عدد كبير من المدارس الخاصه بالشارع.
 
كما تفقد محافظ الجيزة ، أعمال توسعة شارعى الشعب والثلاثينى بحى العمرانيه موجهاً فى الوقت ذاته بإزالة أى معوقات بشارع ترعة الزمر لفتح الشارع للماره تزامناً مع الأعمال الجارى تنفيذها بمحور الزمر، ووجه بإزالة أحد مواقف الميكروباصات العشوائيه بشارع اليابان بحى العمرانيه ورفع السيارات المتهالكه بالشارع .
 
mini_6
 

mini_4
 

mini_5
 

mini_3
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة