خالد صلاح

شاهد أستراليا ترفع حالة الطوارئ بعد احتدام حرائق الغابات وإصابة 23 رجل إطفاء

السبت، 21 ديسمبر 2019 11:53 م
شاهد أستراليا ترفع حالة الطوارئ بعد احتدام حرائق الغابات وإصابة 23 رجل إطفاء حرائق الغابات في استراليا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت قوات الحماية المدينة الأسترالية حالة الطوارئ في البلاد، بعد احتدام حرائق الغابات المنتشرة في العديد من المناطق على أطراف ولاية نيو ساوث ويلز، ووصول بعد الحرائق لأطراف مدينة سيدني وأصابه العديد من رجال الاطفاء.

ووفقاً للتقارير التي تناقلتها الكثير من وسائل الإعلام، فأن السلطات الأسترالية، قررت غلق العديد من المنافذ والطرق الرئيسية لحماية المسافرين من تلك الحرائق التي تنتشر بشكل كبير بسبب سرعة الرياح القوية التي تعيشها استراليا حاليا بسبب المناخ.

وأبرز تقرير صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن السلطات قررت رفع حالة التأهب القصوى، بعد العثور على جثة أحدا المواطنين داخل الحرائق، ووصول درجة حرارة المناطق المحيطة بالحرائق لـ 40 درجة مئوية بسبب سرعة الرياح.

ونقلت الصحيفة تصريح رئيس الخدمة المدنية في ولاية نيو ساوث ويلز قائلاً " إن الظروف المناخية من ارتفاع درجات الحرارة والرياح الشديدة وفرت أجواء حرائق كارثية"، مضيفاً "مع حلول المساء، وصلت 6 حرائق في الولاية إلى مستوى الطوارئ، منها حريقان حول سيدني"، متابعاً "أن نسبة الحرائق امتدت لأكثر من 140 كيلومترا غربي سيدني، حيث احترق عدد من المنازل، وتم اصابة 23 رجل أطفاء جراء عملهم في اخماد تلك الحرائق".

جانب من الحريق
جانب من الحريق

وفي تصريح لمكتب الأرصاد الجوية في ولاية نيو ساوث ويلز، أكد على أن الفترة القادمة لن تشهد هطول أمطار على تلك المناطق والتي ستستمر لمدة شهرين.

1-1306942
 

 

1-1306943
 

 

australia-wildfires-new-south-wales

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة