بمشاركة 1000 شخص ..

صور.. محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى تحت شعار "معا لبناء الإنسان

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 10:42 ص
صور.. محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى تحت شعار "معا لبناء الإنسان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم ماراثون الجرى تحت شعار "معا لبناء الإنسان" الذى انطلق من أمام مكتبة مصر العامة وانتهى عند الصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضى، بمشاركة ما يقرب من 1000شخص من مختلف الأعمار بحضور رياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة .

وقال محافظ الدقهلية إن هذا المارثون هو الخطوة الأولى لبناء الإنسان المصرى فى اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بأهمية بناء الإنسان الذى يبدأ من بناء صحته لأن العقل السليم فى الجسم السليم وأكد أن الرياضة للجميع للشباب والشيوخ والنساء والأطفال .

ووجه محافظ الدقهلية رسالة للشباب بممارسة كافة الانشطة الرياضية للحافظ على لياقتهم البدنية والبعد عن كل ما يضر بصحتهم ومستقبلهم وأنه لن تبنى الأوطان الا بعقول وسواعد شبابها القادرين على صناعة كل ما هو مستحيل ،وأضاف أن الرياضة اصبحت ملتقى الشعوب ونشر الثقافات.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على جهوده المتميزة فى القطاع الرياضى وللعاملين بمديرية الشباب والرياضة ووجه بضرورة المتابعة المستمرة لكافة مراكز الشباب داخل المدن والاحياء وبالأخص القرى والعزب من اجل تقديم خدمة رياضية جيدة للشباب وتوفير كافة الانشطة وعقد دورات تثقفيه للتوعية بالمخاطر والمؤامرات التى تتعرض لها مصر .

 

محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى  (1)
محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى 

 

محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى  (2)
محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى 

 

محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى  (3)
محافظ الدقهلية يقود ماراثون جرى 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة