صور.. سياح العالم يحتفلون بالكريسماس فى البحر الأحمر.. ارتفاع نسبة الإشغال الفندقى لأكثر من 80%.. وأشجار عيد الميلاد تستقبل النزلاء بالمطار وعلى الشواطئ.. و"بلجيكى" يحتفل كل عام مرتديا ملابس بابا نويل بمرسى علم

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 07:30 ص
صور.. سياح العالم يحتفلون بالكريسماس فى البحر الأحمر.. ارتفاع نسبة الإشغال الفندقى لأكثر من 80%.. وأشجار عيد الميلاد تستقبل النزلاء بالمطار وعلى الشواطئ.. و"بلجيكى" يحتفل كل عام مرتديا ملابس بابا نويل بمرسى علم سياح العالم يحتفلون بالكريسماس فى البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت فنادق محافظة البحر الأحمر، بشكل عام، والغردقة بشكل خاص، لاحتفالات الكريسماس، ورأس السنة، حيث تستقبل فنادق المحافظة سائحين من كل جنسيات العالم، من خلال تنظيم حفلات وتجهيز أشجار الميلاد والألوان المختلفة وتعليق 2020 بالألوان على واجهات الفنادق.

اشجار الميلاد تملا شوارع ومحال الغردقة (1)

وزينت أشجار الميلاد أعداد كبيرة من واجهات وداخل الفنادق المختلفة وكذلك شوارع مدينه الغردقة كذلك الالوان المختلفة، وبدأت الفنادق بتجهيز الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة من خلال تنظيم فقرات فنية مختلفة وكذلك وموكلات شرقية وغربية لإدخال البهجة على السياح.

ويقول الخبير السياحى أبو الحجاج العمارى، إن نسبة الإشغال السياحى بالبحر الأحمر تعدت الـ80% تزامنا مع احتفالات الكريسماس ورأس السنة، مؤكدا أن هناك فنادق أعلنت أنها كاملة العدد.

اشجار الميلاد تملا شوارع ومحال الغردقة (2)

وأضاف العمارى لـ"اليوم السابع"، أن الفنادق والمنتجعات تتسابق على تقديم فقرات واحتفالات فنية لعملائها بشكل أفضل، حيث هناك عدة حفلات مجمعة داخل فنادق الغردقة وخاصة الفنادق التى تقع تحت مظلة مجموعة فندقية واحدة.

وأكد العمارى أن مدينة مرسى علم، تستعد لاستقبال سائح بلجيكى عاشق لمرسى علم يقضى فيها كل عام الكريسماس ورأس السنة، ويصل من بلاده مرتديا ملابس بابا نويل، ويوزع الهدايا على السياح، كذلك يقوم بدعوة السياح لزيارة مصر أثناء إقلاعه من مطار بروكسل.

اشجار الميلاد تملا شوارع ومحال الغردقة (3)

وأضاف العمارى لـ"اليوم السابع"، أن السائح البلجيكى يأتى كل عام لمدينة مرسى علم، ويستمر حتى احتفالات رأس السنة، ويقوم بتفقد الشواطئ وهو مرتديا ملابس بابا نويل ويؤكد على الجميع دعوة أقاربهم لزيارة مصر.

وأضاف "أبو الخير" لـ"اليوم السابع"، أن هناك سياح يأتون خصيصا فى ذلك التوقيت وأغلبهم أوروبيون للاحتفال بالكريسماس ورأس السنة فى فنادق البحر الأحمر، فى جو ممتع وقضاء عدة أيام فى بهجة ومتعة طوال الوقت.

اشجار الميلاد تملا شوارع ومحال الغردقة (4)

ومن جانبه قال ريمون ديزنى أحد أصحاب المحالات التجارية بمدينة الغردقة، إن هناك إقبالا كبيرا من السياح والمصريين لشراء الزينة الخاصة بأعياد الميلاد ورأس السنة والكريسماس، مؤكدا أن منذ أيام مضت وبدأت السياح يتوافدون على مدينة الغردقة لقضاء الاحتفالات بها.

وأضاف ريمون لـ"اليوم السابع"، أن السياح يقبلون كثيرا على شراء شجرة الميلاد وبابا نويل وخاصة من الجنسية الألمانية، حيث إنهم الأكثر تواجدا بالغردقة، موضحا أن المصريين حريصون على شراء بابا نويل للأطفال للاحتفال خلال الأعياد.

اشجار الميلاد تملا شوارع ومحال الغردقة (5)

من جانبها قال ايستر كمال، مديرة التسويق بأحد فنادق خليج سوما باى بالقرب من مدينة سفاجا، إنها تشارك العاملين فى فنادقهم بتعليق زينة العام الجديد، كذلك شاركهم فى تعليقها السياح.

وأضافت مديرة التسويق، أنه تم وضع أشجار الميلاد فى كل مكان فى الفندق، وأضواء 2020، للاحتفال بالعام الجديد والكريسماس، وتوديع عام مضى، متمنية أن يكون العام الجديد عام خير على مصر وأبنائها جميعا.

اشجار الميلاد تملا شوارع ومحال الغردقة (6)
 
اشجار الميلاد تملا شوارع ومحال الغردقة (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة